دليلك الشامل لمنطقة الداون تاون العاصمة الإدارية الجديدة

  • osamaelmahdy1984@gmail.com بواسطة osamaelmahdy1984@gmail.com
  • ‏شهرين قبل
  • Uncategorized
  • 0

منطقة الداون تاون العاصمة الإدارية الجديدة: مركز الاستثمار والتميز

الداون تاون العاصمة الإدارية

الداون تاون العاصمة الإدارية الجديدة

تعتبر منطقة الداون تاون في العاصمة الإدارية الجديدة واحدة من أبرز المناطق الحيوية والمركزية في المدينة. تتميز بموقعها الاستراتيجي وتصميمها العصري والمبتكر، مما يجعلها وجهة مثالية للعيش والاستثمار. في هذا المقال، سنستكشف موقع المنطقة، ومساحتها وتصميمها، والخدمات المتاحة فيها، وتفاصيل المشاريع الاستثمارية الموجودة فيها، بالإضافة إلى سبب أهمية الاستثمار في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة.

موقع منطقة الداون تاون العاصمة الإدارية الجديدة

خريطة الداون تاون العاصمة الادارية

تقع منطقة الداون تاون في العاصمة الإدارية الجديدة بموقع استراتيجي مميز. تحدها من الشمال عدد من الأحياء الحكومية الرئيسية، مثل حي الوزارات والحي الحكومي، وتوجد أيضًا محطة قطارات المونوريل ومبنى دار الأوبرا في هذا الاتجاه. وفي الجهة الشرقية، توجد المرحلة الثانية من العاصمة الإدارية الجديدة التي تضم عددًا من المقرات الرئيسية. وفي الجهة الجنوبية، توجد النهر الأخضر ومبنى المتحف المصري الجديد، بالإضافة إلى محور محمد بن زايد ومجموعة طلعت مصطفى وأرض المستثمرين. وفي الجهة الغربية، توجد فندق الماسة والقصر الرئاسي ومطار العاصمة الدولي. وتتميز منطقة الداون تاون بقربها من الطريق الدائري الإقليمي، الذي يربط العاصمة بالمدن والمحافظات المختلفة في القاهرة والجيزة والقليوبية.

مساحة وتصميم DownTown العاصمة الإدارية الجديدة

الداون تاون العاصمة الإدارية
تشغل منطقة الداون تاون مساحة كبيرة في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تبلغ مساحتها 1364 فدان. تم تقسيم المنطقة إلى عدة أحياء وقطاعات حيوية تضم مختلف المجالات. تتميز بتصميمها العصري والمبتكر، مما يوفر بيئة حيوية متطورة ومريحة للسكان والزوار على حد سواء. تم تصميم المنطقة بطريقة تعزز التنوع والاستدامة، مع وجود مساحات خضراء ومناطق للترفيه والتجارة والخدمات.

تتميز منطقة الداون تاون بمجموعة متنوعة من المباني والمنشآت، بما في ذلك الأبراج السكنية والتجارية والفنادق والمكاتب. تم تصميم هذه المباني بأحدث التقنيات المعمارية وباستخدام مواد عالية الجودة، مما يضمن الجودة والأداء الممتاز. كما تحتوي المنطقة على مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات، مثل المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية والمطاعم والمقاهي.

خريطة الداون تاون العاصمة الادارية

تعتبر منطقة الداون تاون مقصدًا رئيسيًا للمستثمرين، حيث توفر فرصًا استثمارية ممتازة. تضم خريطة داون تاون العاصمة الادارية العديد من المشاريع الاستثمارية الكبيرة والمتنوعة، بما في ذلك:

  • الحي السياحي : يعتبر الحي السياحي واحدًا من أبرز الأحياء في منطقة الـ MU-19، حيث يمتد على مساحة تقدر بـ 138 فدانًا. يتميز هذا الحي بتوفر عدد من الفنادق الفاخرة التي تستقبل السياح من جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك، يضم الحي السياحي أيضًا الأبراج التجارية والمباني الخدمية التي تلبي احتياجات السكان والزوار.
  • حي الموضة : أما حي الموضة والأزياء، فهو يعتبر وجهة مثالية لعشاق عالم الموضة والأزياء. يمتد هذا الحي على مساحة تقدر بـ 40 فدانًا، ويضم عددًا من بيوت الأزياء والمحلات التجارية التي تعرض أحدث صيحات الموضة وتحمل أشهر الماركات العالمية. إن زيارة هذا الحي تعد تجربة فريدة لمحبي الأزياء والتسوق.
  • حي التراث والفنون : أما حي التراث والفنون، فهو المكان المثالي للاستمتاع بالفنون الإبداعية والتراث الثقافي. يمتد هذا الحي على مساحة تقدر بـ 17 فدانًا، ويضم قاعات الرسم التشكيلي والموسيقى، بالإضافة إلى المساحات المخصصة للفنون الإبداعية. يمكن للزوار الاستمتاع بالعروض الفنية المبتكرة والاستكشاف للتراث الثقافي في هذا الحي المميز.
  • منطقة تسوق ومتنزهات ضخمة : تحتوي المنطقة التجارية في المشروع على مجموعة من الحدائق الجميلة التي تمتزج بين الأسلوب الغربي والشرقي. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي المنطقة التجارية أيضًا على أسواق الذهب والأسواق الإلكترونية والمولات التجارية، مما يوفر تجربة تسوق شاملة للزوار.
  • منطقة طبية : توفر المشروع أيضًا منطقة طبية متكاملة الخدمات على مساحة 37 فدانًا، حيث يتم توفير الخدمات الطبية المتنوعة للسكان والزوار. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي المنطقة على منطقة الخدمات العامة التي تضم شركات التأمين والخدمات العامة الأخرى، وتمتد على مساحة تقدر بـ 24 فدانًا.
  • قطاع شركات البترول : أما قطاع شركات البترول في المشروع، فقد تم تخصيص مساحة تبلغ 52 فدانًا لهذا القطاع الحيوي. بالإضافة إلى ذلكحيث يتم توفير محطات البنزين والغاز على مساحة 9 فدانات، وكذلك محطات الكهرباء على مساحة 6 فدانات. يهدف هذا القطاع إلى تلبية احتياجات الطاقة والوقود في المنطقة، ويعتبر عنصرًا أساسيًا في تطوير البنية التحتية للمشروع.
  • باختصار، يعد هذا المشروع السكني والتجاري والثقافي والطبي وقطاع البترول مكانًا فريدًا ومتكاملًا يلبي احتياجات السكان والزوار في منطقة الـ MU-19. يتميز بتصميمه العصري والفاخر، ويوفر مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق التي تضمن راحة وسعادة الجميع. اكتشف هذا المشروع الرائع واستمتع بتجربة فريدة في قلب المدينة.

الخدمات المتاحة في منطقة الداون تاون العاصمة الإدارية

الداون تاون العاصمة الإدارية
توفر منطقة الداون تاون العديد من الخدمات التي تلبي احتياجات السكان والزوار. تتضمن هذه الخدمات:

المدارس: تحتوي المنطقة على مجموعة من المدارس الدولية والخاصة التي توفر تعليمًا عالي الجودة للطلاب.

المستشفيات: تتوفر في المنطقة مستشفيات حديثة ومجهزة تجهيزًا جيدًا لتقديم الرعاية الصحية للمرضى.

المراكز التجارية: تحتوي المنطقة على مجموعة من المراكز التجارية والمولات التي توفر تجربة تسوق ممتعة ومتنوعة.

المطاعم والمقاهي: توجد في المنطقة مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم مختلف أنواع الأطعمة والمشروبات.

المناطق الترفيهية: تحتوي المنطقة على مناطق ترفيهية متنوعة، مثل الحدائق والملاعب والمسارح، حيث يمكن للسكان والزوار الاستمتاع بأوقاتهم الحرة.

مشاريع الداون تاون العاصمة الإدارية

تعتبر منطقة الداون تاون واحدة من أبرز المناطق الحضرية في المدينة. تتميز بتصميمها الحديث والمعمار الفريد، وتعد وجهة مثالية للاستثمار في العديد من مشاريع الداون تاون العاصمة الإدارية الواعدة. تضم المنطقة مجموعة متنوعة من الفرص الاستثمارية في مجالات مختلفة مثل العقارات التجارية والضيافة والتجزئة والتكنولوجيا والثقافة والترفيه. في هذا المقال، سنلقي نظرة على بعض المشاريع الاستثمارية الواعدة في منطقة الداون تاون.

اويا تاورز العاصمة الإدارية الجديدة Oia Towers Mall

اويا تاورز العاصمة الإدارية الجديدة Oia Towers Mall

تعتبر منطقة الداون تاون واحدة من أبرز المناطق الحضرية في المدينة، وتوفر العديد من الفرص الاستثمارية المثيرة. واحدة من تلك الفرص هي مشروع أويا تاورز، وهو مشروع متعدد الاستخدامات يضم وحدات فندقية وإدارية وتجارية على مساحة تبلغ 15,000 متر مربع. يقع المشروع بجوار الجامعة البريطانية احدا اهم جامعات العاصمة الادارية الجديدة وعلى مقربة من محور محمد بن زايد والكاتدرائية والنهر الأخضر، مما يجعله موقعًا استراتيجيًا للاستثمار. 

مشروع أويا تاوز من تنفيذ  شركة إيدچ هولدنج العقارية Edge Holding 

اي بزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة I Business Park New Capital

اي بزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة I Business Park New Capital

يعتبر مشروع آي بزنس بارك الأول من نوعه في العاصمة، حيث يتميز بتصميمه الذكي والفريد. يتألف المشروع من ثلاثة أبراج تتميز برؤية بانورامية بزاوية 360 درجة، مما يوفر للمقيمين والزوار تجربة استثنائية.

تاريخ شركة أرقى الإماراتية في مجال التطوير العقاري يعود إلى سنوات طويلة، حيث قدمت الشركة العديد من المشاريع العقارية الرائعة في مختلف المجالات. ومشروع آي بزنس بارك ليس استثناءً، حيث يعكس رؤية الشركة في تقديم أفضل الحلول العقارية المبتكرة.

يتميز المشروع بموقعه المتميز، حيث يقع على ضفاف النهر الأخضر ويطل على البرج الأيقوني، مما يوفر مناظر طبيعية خلابة وجميلة. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع المشروع بقربه من الحديقة المركزية ومحور محمد بن زايد الشمالي، مما يسهل الوصول إلى المناطق الرئيسية في العاصمة.

تم بناء مول آي بزنس بارك على مساحة 24 فدان، ويتكون من عدة طوابق تحت الأرض مخصصة لمواقف السيارات، بالإضافة إلى الطابق الأرضي و20 طابقًا آخرين. يتميز المول بتصميمه العصري والأنيق، ويضم مجموعة متنوعة من المحلات والمتاجر الراقية. ولا يمكننا نسيان نقطة الجذب الرئيسية في المول، وهي النافورة الراقصة الكبيرة التي تعتبر واحدة من أبرز المعالم في المشروع.

بالنسبة لأسعار الوحدات في آي بزنس بارك، فهي تبدأ من 1,860,000 جنيه، وتختلف حسب مساحة وموقع الوحدة. ولمن يرغب في التقسيط، يمكنه دفع 30% كدفعة أولى والاستفادة من عائد سنوي يصل إلى 12%، مع إمكانية دفع القسط الأول بعد الاستلام.

 مشروع آي بزنس بارك هو مشروع فريد وذكي يقدم تجربة استثنائية للمقيمين والزوار في العاصمة. يتميز بموقعه المتميز والمناظر الخلابة، بالإضافة إلى وجود مول ضخم يضم مجموعة متنوعة من المحلات والمطاعم

لافاييت مول العاصمة الإدارية الجديدة Lafayette Mall New Capital

لافاييت مول العاصمة الإدارية الجديدة Lafayette Mall New Capital

يتميز مول لاڤاييت بتصميمه الحديث والفريد، حيث يوفر مساحات تجارية وإدارية وطبية وفندقية تناسب جميع الأنشطة الاستثمارية. تتراوح مساحات الوحدات في المول بين 28 مترًا وحتى مساحات أكبر، مما يتيح للمستثمرين فرصًا متنوعة للاستثمار في المشروع. تم تصميم المول بعناية فائقة لتلبية احتياجات العملاء وتوفير تجربة تسوق مميزة.

أهم الخدمات في مول لاڤاييت

منطقة التزلج على الجليد

أحد أبرز الخدمات التي تميز مول لاڤاييت هي إنشاء أول منطقة تزلج على الجليد في مصر. تتيح هذه المنطقة للزوار فرصة الاستمتاع بتجربة التزلج على الجليد في أي وقت من السنة. يمكن للزوار الاستمتاع بالتزلج والترفيه عن أنفسهم في جو من المرح والإثارة.

مجمع السينما

يعتبر مول لاڤاييت موطنًا لأضخم مجمع سينمات في العاصمة. يتيح المجمع للزوار مشاهدة أحدث الأفلام العالمية في صالات سينما حديثة ومجهزة بأحدث التقنيات السينمائية. يمكن للزوار الاستمتاع بتجربة سينمائية مميزة ومشاهدة أفلامهم المفضلة في جو من الراحة والترفيه.

المسرح الروماني

يضم مول لاڤاييت مسرحًا رومانيًا فريدًا يتميز بشاشة مائية. يتيح المسرح للزوار فرصة مشاهدة عروض مسرحية وحفلات موسيقية وعروض ضوئية مبهرة. يمكن للزوار الاستمتاع بتجربة فنية رائعة والغوص في عالم الفن والثقافة.

لافاييت فيلدچ (Lafayette Village)

تعتمد شركة هوم تاون الشركة العقارية المالكة لمشروع مول لاڤاييت على فكرة “لافاييت فيلدچ” وهي قرية ترفيهية فريدة من نوعها. تتكون القرية من أكبر بحيرة صناعية يتم الربط بين أجزائها عن طريق قوارب. يمكن للزوار الاستمتاع بجولة في البحيرة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والأنشطة الترفيهية المتنوعة.

اسعار مول لاڤاييت

بالنسبة لمتوسط أسعار الوحدات في مشروع مول لاڤاييت، فإن شركة هوم تاون الشركة العقارية المالكة للمشروع قدمت خطة أسعار تنافسية تهدف إلى جذب العملاء وتلبية احتياجاتهم المختلفة.

واستنادًا إلى هذه الخطة السعرية، فإن شركة هوم تاون قد قامت بتخفيض سعر المتر المربع للوحدات في المشروع. حيث يبدأ السعر من 85,000 جنيه بدلاً من 106,000 جنيه لفترة محدودة. هذا التخفيض يعتبر فرصة رائعة للعملاء الذين يبحثون عن وحدات بأسعار معقولة ومنافسة في السوق العقارية.

بالإضافة إلى ذلك، قدمت شركة هوم تاون أنظمة دفع مرنة تمكن العملاء من تقديم دفعة أولية بنسبة 10% فقط، مما يتيح لهم الحصول على خصم إضافي بنسبة 5%. هذا يعني أن العملاء يمكنهم الاستفادة من فرصة الشراء بأسعار مخفضة وتوفير مبلغ مالي هام.

وبالنسبة للدفع المتبقي، فإنه يمكن تقسيطه على مدار 10 سنوات، مما يوفر مرونة أكبر للعملاء في تسديد المبلغ وتخفيف العبء المالي عليهم. وبالإضافة إلى ذلك، يتم تسليم الوحدات في فترة وجيزة من التعاقد، مع دفع 10% وديعة صيانة.

مونوريل تاور العاصمة الإدارية Monorail Tower

مونوريل تاور العاصمة الإدارية Monorail Tower

يقع مول مونوريل تاور بشكل استراتيجي أمام محطة قطار المونوريل، مما يوفر سهولة الوصول والتنقل للزوار والعملاء. يتميز الموقع أيضًا بقربه من النهر الأخضر والحديقة المركزية، مما يوفر بيئة جميلة ومريحة للزوار.

يمتد مول مونوريل تاور على مساحة تزيد عن 12 ألف متر مربع، ويتكون من طابق أرضي و26 طابقًا علويًا. يتميز المول بتصميمه المتعدد الاستخدامات، حيث يضم وحدات تجارية وطبية وإدارية وفندقية، بالإضافة إلى الوحدات الإدارية. تتوفر وحدات بمساحات تبدأ من 30 متر مربع، مما يتيح للعملاء اختيار الحجم المناسب لاحتياجاتهم.

بالنسبة لأنظمة الدفع، قدمت مجموعة إعمار رزق ERG Development أسعارًا تنافسية تبدأ من 27,000 جنيه للمتر المربع. يتم تقديم خيارات مرنة للدفع، حيث يمكن للعملاء دفع مقدم جدية حجز يصل إلى 20,000 جنيه، وتوفير فترة سداد تصل إلى 10 سنوات. وفي حالة الدفع النقدي، يمكن للعملاء الاستفادة من خصم يصل إلى 13%.

تلتزم الشركة بتسليم الوحدات كاملة التشطيب خلال فترة زمنية محددة، حيث يتم التسليم خلال 3 أعوام من التعاقد. هذا يعني أن العملاء سيتمتعون بوحدات جاهزة للسكن أو الاستخدام التجاري دون الحاجة إلى القلق بشأن الأعمال التشطيبية.

يعد مول مونوريل تاور فرصة استثمارية ممتازة في منطقة مثالية. يتميز بتصميم متعدد الاستخدامات وموقع مركزي، بالإضافة إلى أنظمة دفع مرنة وخيارات تناسب احتياجات العملاء المختلفة.

مول سيناتور العاصمة الإدارية Senator Mall New Capital 

مول سيناتور العاصمة الإدارية Senator Mall New Capital 

مول سيناتور العاصمة الإدارية هو مشروع استثماري رائع يقع في قلب منطقة الداون تاون على طريق 11. يتميز المول بموقعه المميز حيث يطل على شارع بعرض 94 متر، والذي يفصل بين المول والحي الحكومي. هذا الموقع الاستراتيجي يوفر سهولة الوصول والتنقل للزوار والعملاء.

تقدم شركة بابيلون العقارية فرصة مميزة للاستثمار في وحدات إدارية وطبية في مول سيناتور العاصمة الإدارية. يتمتع المشروع بمساحة واسعة تبلغ 2322 متر مربع ويضم حوالي 218 وحدة بمساحات مختلفة. هذا يعني أنه يوجد الكثير من الخيارات المتاحة للعملاء لاختيار الوحدة التي تناسب احتياجاتهم.

بالنسبة للنسبة الإنشائية للمشروع، فقد تم استغلال 40% فقط من إجمالي المساحة الكلية للمشروع. يتكون المبنى من طابق أرضي و8 طوابق متكررة، مما يوفر مساحة كبيرة للوحدات المختلفة. تبدأ مساحة الوحدات من 31 متر مربع، مما يتيح للعملاء اختيار الحجم المناسب لاحتياجاتهم.

بالنسبة للأسعار، تبدأ أسعار المتر من 29,000 جنيه. ولكن الشركة تقدم أيضًا خيارات مرنة للدفع، حيث يمكن للعملاء تقسيط مبلغ الوحدة على مدار 14 سنة. ومن الجدير بالذكر أن الشركة تلتزم بتسليم الوحدات كاملة التشطيب بالتكييفات بعد عامين ونصف من التعاقد. هذا يعني أن العملاء سيتمتعون بوحدات جاهزة للسكن أو الاستخدام التجاري دون الحاجة إلى القلق بشأن الأعمال التشطيبية.

مول سيناتور العاصمة الإدارية هو فرصة استثمارية رائعة في منطقة متميزة. يتميز بموقعه المركزي والمميز، بالإضافة إلى الخيارات المتاحة للوحدات المختلفة وأنظمة الدفع المرنة. احجز وحدتك الآن واستفد من هذه الفرصة الذهبية في العاصمة الإدارية.

اكس بيزنس كومبليكس X Business Complex

اكس بيزنس كومبليكس X Business Complex

مشروع اكس بيزنس كومبليكس هو مشروع استثماري رائع تم تنفيذه بواسطة شركة دوجا العقارية. تم اختيار القطعة رقم 3 لإقامة هذا المشروع، والتي تقع في مدخل منطقة الداون تاون، وتحديداً على شارع LRT الذي يطل على محور محمد بن زايد. هذا الموقع المميز يوفر سهولة الوصول والتواجد للعملاء والزوار.

تم تصميم اكس بيزنس كومبليكس على مساحة تبلغ 3,000 متر مربع، ويتكون من طابق أرضي و8 طوابق علوية. يضم المشروع وحدات تجارية وإدارية بمساحات مختلفة، حيث تبدأ المساحات من 25 متر مربع. هذا يعني أن هناك العديد من الخيارات المتاحة للعملاء لاختيار الوحدة التي تناسب احتياجاتهم.

بالنسبة للأسعار، تبدأ أسعار الوحدات التجارية في اكس بيزنس كومبليكس من 57,000 جنيه، بينما تبدأ أسعار الوحدات الإدارية من 26,000 جنيه. وتقدم الشركة خيارات مرنة للدفع، حيث يمكن للعملاء دفع دفعة أولية تبلغ 10% من إجمالي قيمة الوحدة، ثم تقسيط المبلغ المتبقي على مدار 5 سنوات.

 اكس بيزنس كومبليكس هو مشروع استثماري مميز يقدم وحدات تجارية وإدارية في موقع استراتيجي في منطقة الداون تاون. يتميز المشروع بتصميمه العصري والمريح، والأسعار المناسبة، وخيارات الدفع المرنة. احجز وحدتك الآن واستفد من هذه الفرصة الاستثمارية الرائعة في اكس بيزنس كومبليكس.

31 نورث تاور العاصمة الإدارية 31 North Tower

31 نورث تاور العاصمة الإدارية 31 North Tower

31 نورث تاور العاصمة الإدارية هو واحد من أبرز مشاريع الداون تاون العاصمة الإدارية الاستثمارية في منطقة الأبراج السياحية، وهو يعود إلى شركة النيل للتطوير والاستثمار العقاري، وهي شركة ذات سمعة ممتازة في هذا المجال.

يتميز هذا المشروع بمساحته الكبيرة التي تبلغ 18,000 متر مربع، وارتفاعه الذي يصل إلى 131 مترًا. يضم المشروع وحدات متنوعة تشمل الوحدات الإدارية والوحدات الطبية والوحدات التجارية والوحدات الفندقية. تبدأ مساحة الوحدات من 31 متر مربع، مما يوفر خيارات متنوعة للمستثمرين والعملاء.

يتكون المشروع من طابق أرضي و31 طابقًا متكررًا، ويتميز بتصميمه الفريد والجميل الذي يجذب الأنظار. تم اعتماد معايير عالية في البناء والتشطيب لضمان الجودة والراحة للمقيمين والعاملين في المشروع.

بالنسبة للأسعار، تبدأ أسعار المتر في 31 نورث تاور العاصمة الإدارية من 43,000 جنيه. وتوفر الشركة خيارات تقسيط مرنة للعملاء، حيث يمكن تقسيط مبلغ الوحدة على مدار 7 سنوات. وتتطلب الصيانة وديعة تبلغ 10% من إجمالي قيمة الوحدة، وهذا يضمن استمرارية الصيانة والحفاظ على جودة المشروع على المدى الطويل.

31 نورث تاور العاصمة الإدارية هو مشروع استثماري فريد من نوعه يقدم وحدات متعددة الاستخدامات في منطقة الأبراج السياحية. يتميز المشروع بتصميمه الجميل والفريد، والأسعار المناسبة، وخيارات التقسيط المرنة. احجز وحدتك الآن واستفد من هذه الفرصة الاستثمارية الرائعة في 31 نورث تاور العاصمة الإدارية.

مول داون تاون العاصمة الإدارية الجديدة Downtown Mall 

مول داون تاون العاصمة الإدارية الجديدة Downtown Mall 

مول داون تاون العاصمة الإدارية الجديدة هو مشروع فريد من نوعه يقع في القطعة MU 02-37، وقد تم اختيار هذا الموقع بعناية فائقة من قبل شركة إيت العقارية Eight Developments. يعتبر هذا المول نقطة انطلاق مثالية لتنفيذ مشروعها الجديد بنظام Mixed Use أو متعدد الاستخدامات.

يتميز مول داون تاون بمساحته الإجمالية البالغة 1035 متر مربع، ويتكون من عدة طوابق تحت الأرض مخصصة لمواقف السيارات، بالإضافة إلى طابق أرضي و14 طابقًا فوق الأرض. يضم المول وحدات متنوعة بمساحات تبدأ من 22 مترًا، مما يوفر خيارات متعددة للمستثمرين والعملاء.

تم اعتماد أقل سعر للمتر في مول داون تاون، حيث يبدأ من 22,000 جنيه. وتقدم الشركة أنظمة سداد مرنة تبدأ من 7 سنوات وتستمر حتى 20 عامًا، حسب إمكانيات العميل. هذا يتيح للعملاء فرصة الاستثمار في المشروع بطريقة ملائمة ومرنة تتناسب مع احتياجاتهم المالية.

مول داون تاون العاصمة الإدارية الجديدة يعد فرصة استثمارية ممتازة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. يقدم المول تجربة تسوق فريدة ومتنوعة، بالإضافة إلى مساحات تجارية ومكاتب للأعمال. احجز وحدتك الآن واستفد من هذه الفرصة الاستثمارية الرائعة في مول داون تاون العاصمة الإدارية الجديدة.

مول ريكسوز العاصمة الإدارية الجديدة Rixos Mall New Capital

مول ريكسوز العاصمة الإدارية الجديدة Rixos Mall New Capital

مول ريكسوز العاصمة الإدارية الجديدة هو مشروع استثنائي يعود لمجموعة فورسيزونز العالمية، والتي قررت بناء هذا الصرح الجديد في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، داخل منطقة الـ MU-19 وتحديدًا في القطعة 2 GOP. يتميز الموقع بإطلالته على شارع رئيسي بعرض 120 متر وآخر بعرض 94 متر.

يبلغ مساحة مول ريكسوز 3000 متر مربع، ويضم وحدات تجارية بمساحات تبدأ من 24 متر ووحدات إدارية بمساحات تبدأ من 30 متر. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع المول بمساحات خضراء شاسعة تحيط بالمبنى، مما يمنح الوحدات إطلالة بانورامية رائعة.

تم تحديد أسعار الوحدات في مول ريكسوز بطريقة تناسب العديد من العملاء، حيث تبدأ أسعار الوحدات التجارية من 85,000 جنيه للمتر، بينما تبدأ أسعار الوحدات الإدارية من 29,000 جنيه للمتر.

بالنسبة لأنظمة التقسيط، فهي توفر للعملاء إمكانية دفع مقدم قدره 15% من قيمة الوحدة، ثم دفع 5% بعد مرور عام من تاريخ التعاقد، وتقسيط المبلغ المتبقي على مدار 8 سنوات. ولإضافة قيمة إضافية للعملاء، يتم تقديم عائد بنسبة 30% على المقدم المدفوع.

مول ريكسوز العاصمة الإدارية الجديدة يعد فرصة رائعة للاستثمار في قلب المدينة الجديدة. يقدم المول تجربة تسوق فاخرة ومريحة، بالإضافة إلى مساحات مكتبية متطورة. احجز وحدتك الآن واستفد من هذه الفرصة الاستثمارية الفريدة في مول ريكسوز العاصمة الإدارية الجديدة.

نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية Nile Business City

نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية Nile Business City

نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية هو مشروع استثماري ضخم يقام في منطقة الداون تاون العاصمة الإدارية، وهو من تصميم وتنفيذ شركة النيل للتطوير العقاري. يمتد هذا المشروع على مساحة تزيد عن 7.8 فدان، ويتميز بموقعه المباشر على النهر الأخضر.

يتميز نايل بيزنس سيتي بارتفاع برجه الذي يبلغ حوالي 750 قدم، مما يجعله ثالث أعلى ناطحة سحاب في قارة أفريقيا. يتكون البرج من 5 طوابق تحت الأرض مخصصة لمواقف السيارات، بالإضافة إلى 50 طابقًا متكررًا يضم وحدات تجارية وإدارية وفندقية. تبدأ مساحات الوحدات من 33 مترًا.

أما بالنسبة لأسعار الوحدات في نايل بيزنس سيتي، فتتراوح بين 170,000 جنيه وما فوق. تقدم الشركة تسهيلات في الدفع والتقسيط تصل إلى 10 سنوات، مما يتيح للعملاء الاستفادة من خيارات مرنة لتحقيق أحلامهم العقارية. وفي حالة الدفع النقدي، يتم تقديم خصم بنسبة 47%، مما يعد فرصة مغرية للمستثمرين والعملاء الراغبين في الحصول على عائد سريع على استثمارهم.

نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية يعد فرصة استثمارية مميزة في قلب المدينة الجديدة. يوفر المشروع بيئة عمل متطورة ومرافق متكاملة تلبي احتياجات الشركات والمؤسسات المختلفة. احجز وحدتك الآن واستفد من العروض الحصرية والتسهيلات المتاحة في نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية.

بيراميدز بيزنس تاور Pyramids Business Tower

بيراميدز بيزنس تاور Pyramids Business Tower

بيراميدز بيزنس تاور هو مشروع مميز يندرج ضمن قائمة المشاريع الرائدة التابعة لشركة بيراميدز للتنمية والتطوير العقاري. تتمتع هذه الشركة بتاريخ حافل بالإنجازات، حيث قامت بإنشاء أول برج تجاري لها بمواصفات عالمية وتصميمات متقدمة تجمع بين الأصالة المصرية والتصاميم الأوروبية في قلب العاصمة.

يتمتع بيراميدز بيزنس تاور بموقع استراتيجي متميز، حيث يطل على فندق الماسة والنهر الأخضر ومحور محمد بن زايد الشمالي. يقع المشروع على مساحة تزيد عن 20 ألف متر مربع ويتكون من طابق أرضي و20 طابقًا علويًا.

يضم بيراميدز بيزنس تاور وحدات تجارية وإدارية وفندقية، بمساحات تبدأ من 21 مترًا. تتعهد الشركة بتسليم الوحدات للعملاء بنصف تشطيب، مما يتيح لهم المرونة في تصميم وتجهيز المساحات وفقًا لاحتياجاتهم الخاصة. وتبدأ أسعار المتر في المشروع من 60,000 جنيه، ويتاح للعملاء خيار تقسيط مبلغ الوحدة على مدار 10 سنوات في حال دفع 5% مقدم.

بيراميدز بيزنس تاور يعد فرصة استثمارية ممتازة للأفراد والشركات الراغبة في الاستفادة من موقع متميز وتصميمات عصرية. يوفر المشروع بيئة عمل متطورة ومرافق متكاملة تلبي احتياجات الأعمال المختلفة. احجز وحدتك الآن واستفد من العروض الحصرية وخيارات التقسيط المرنة في بيراميدز بيزنس تاور.

مول أُبسايدر تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Obsidier Tower

مول أُبسايدر تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Obsidier Tower

مول أُبسايدر تاور العاصمة الإدارية الجديدة هو أحدث مشروع لشركة دبي للتطوير العقاري في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وتحديدًا في منطقة الأبراج السياحية في الداون تاون العاصمة الإدارية، التي تطل على محور محمد بن زايد.

يتميز مول أُبسايدر تاور بمساحته الإجمالية البالغة 13,500 متر مربع، ويتكون من 25 طابقًا علويًا بالإضافة إلى الطابق الأرضي وعدة طوابق تحت الأرض. يضم المشروع وحدات متنوعة تبدأ من 35 متر مربع، وتتعهد الشركة بتسليمها كاملة التشطيب بنظام Core & Shell، مما يتيح للعملاء الحرية في تصميم وتجهيز المساحات وفقًا لاحتياجاتهم الخاصة.

أما عن سعر المتر في المول، فإنه يبدأ من 37,000 جنيه، وتقدم الشركة خصومات تصل إلى 12% عند الدفع نقدًا أو تقسيط المبلغ على مدار 12 عامًا، وذلك حسب إمكانيات العميل. يعتبر مول أُبسايدر تاور فرصة استثمارية ممتازة للأفراد والشركات الراغبة في الاستفادة من موقعه المتميز وتصميمه العصري. احجز وحدتك الآن واستفد من الخصومات الحصرية في مول أُبسايدر تاور.

ازدان مول العاصمة الإدارية الجديدة Ezdan Mall New Capital

ازدان مول العاصمة الإدارية الجديدة Ezdan Mall New Capital

مول ازدان في العاصمة الإدارية الجديدة هو مشروع فريد يقع في منطقة Com-10 داخل الـ Downtown. تحرص شركة تاج مصر للتطوير العقاري على تقديم أفضل الخدمات وأرقى التصميمات في هذه البقعة الاستراتيجية التي تجذب الاستثمارات.

يتميز مول ازدان بأنه متخصص فقط في الوحدات التجارية، ويمتد على مساحة تبلغ 1.6 فدان. تم تخصيص نسبة لا تتجاوز 30% من المساحة لإقامة المبنى، في حين تم تخصيص النسبة المتبقية للمساحات الخضراء التي تحيط بالمول، بالإضافة إلى النوافير الصناعية التي تضفي جمالًا على المكان.

تتنوع مساحات الوحدات التجارية في المول، حيث تبدأ من 26 متر مربع وتصل إلى 146 متر مربع. يتكون المول من طابق أرضي وخمسة طوابق علوية، مما يوفر مساحة كبيرة للتجار والمتسوقين للاستفادة منها. أما عن متوسط سعر المتر فهو يتراوح بين 55,000 جنيه و170,000 جنيه، ويعتمد ذلك على الموقع والمساحة المطلوبة.

بالنسبة لأنظمة التقسيط، فإنها تتيح للعملاء سداد إجمالي مبلغ الوحدة على مدار 10 سنوات، مع تقديم وديعة صيانة بنسبة 10%. كما يتم تسليم الوحدات كاملة التشطيب على مدار عامين أو أكثر من التعاقد، مما يضمن راحة العملاء وجاهزية المحلات للعمل.

مول ازدان يعد فرصة استثمارية ممتازة في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يوفر بيئة تجارية حديثة ومريحة للتجار والمتسوقين. سارع بحجز وحدتك الآن واستفد من الفرصة الرائعة لتوسيع نشاطك التجاري في مول ازدان.

بوديا تاور العاصمة الإدارية الجديدة Podia Tower New Capital

بوديا تاور العاصمة الإدارية الجديدة Podia Tower New Capital

بوديا تاور في العاصمة الإدارية الجديدة هو مشروع استثنائي يتميز بكونه أول برج ذكي يعمل بالطاقة الشمسية ويستخدم التكنولوجيا الحديثة لتشغيل المبنى بالكامل، بما في ذلك أنظمة الدخول ومواقف السيارات والخدمات الأخرى. هذا ليس مفاجئًا لشركة منصات للتطوير والاستثمار العقاري، التي تسعى دائمًا لتقديم ما هو متميز ومبتكر. قد اختارت منطقة الحي السياحي التي تطل على النهر الأخضر لإقامة هذا المشروع الجديد.

يمتد بوديا تاور على مساحة تزيد عن 19,000 متر مربع، ويبلغ ارتفاعه 110 مترًا مع 29 طابقًا بالإضافة إلى الطابق الأرضي ومنطقة مواقف السيارات تحت الأرض. يتوفر في المشروع وحدات متنوعة تشمل الوحدات الإدارية والطبية والتجارية والفندقية، بمساحات تبدأ من 30 متر مربع.

شركة منصات قد طرحت سعر المتر المربع بأقل تكلفة في مشروعها الجديد، حيث يبدأ من 25,000 جنيه للمتر المربع. يتطلب حجز الوحدة جدية ودفع مبلغ 20,000 جنيه كمقدم، بالإضافة إلى وديعة صيانة تبلغ 8% من السعر الإجمالي، ويتم تقسيط المبلغ المتبقي على مدار 15 عامًا.

بوديا تاور يعد فرصة استثمارية رائعة في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يجمع بين التصميم الحديث والتكنولوجيا الذكية والموقع المتميز. لا تفوت فرصة الحصول على وحدتك في بوديا تاور والاستمتاع بالحياة الفاخرة والمريحة في هذا البرج الفريد من نوعه.

أكسجين ميديكال تاور العاصمة الإدارية Oxygen Medical Tower

أكسجين ميديكال تاور العاصمة الإدارية Oxygen Medical Tower

أكسجين ميديكال تاور في العاصمة الإدارية هو مشروع طبي رائد تم تأسيسه في منطقة الداون تاون، وهو يواجه شركات الأدوية مباشرة بالقرب من المستشفى الدولي. يعود تأسيس هذا المشروع إلى شركة عنوان للتطوير العقاري، التي تتميز بالابتكار والتميز في مجالها.

يتميز المبنى بتوافر وحدات كاملة لتنقية الهواء بالإضافة إلى استخدام دهانات مضادة للبكتيريا وأرضيات عالية الجودة تمنع تراكم الماء في الزوايا والفراغات. وليس هذا فحسب، بل يعتمد المبنى على أنظمة حماية من الحرائق متطورة للغاية وتتوفر ساحات انتظار للمرضى بأعلى مستوى من الراحة.

يمتد المشروع على مساحة تزيد عن 2,200 متر مربع ويتكون من 12 طابقًا متكررًا. يتم تخصيص الطابق الأرضي والطوابق الأخرى للوحدات التجارية، بينما تخصص الطوابق الأخرى للوحدات الطبية. تبدأ مساحات الوحدات الطبية من 33 متر مربع، وتسلم الوحدات بتشطيب كامل بأسعار تبدأ من 35,000 جنيه، ويتم تقسيط المبلغ المتبقي على مدار 9 سنوات.

أكسجين ميديكال تاور يعد فرصة استثمارية ممتازة في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يجمع بين الموقع المتميز والتصميم الحديث والتجهيزات الطبية المتطورة. لا تفوت فرصة الحصول على وحدتك في أكسجين ميديكال تاور والاستفادة من العائد الاستثماري العالي والخدمات الطبية المتميزة.

بوينت 11 العاصمة الإدارية الجديدة Point 11 Mall

بوينت 11 العاصمة الإدارية الجديدة Point 11 Mall

بوينت 11 مول في العاصمة الإدارية الجديدة هو مشروع يعود لشركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري، وهي الشركة التي تمتلك عدة مشاريع استثمارية في قلب العاصمة. قررت الشركة اختيار منطقة الداون تاون لإقامة هذا المشروع الجديد، وتحديدًا في منطقة شركات البترول، والتي تعتبر موقعًا استراتيجيًا للتجارة والأعمال.

يمتد بوينت 11 على مساحة تقدر بحوالي 2800 متر مربع، ويتكون من 10 طوابق علوية بالإضافة إلى الطابق الأرضي ومنطقة الجراجات. يعتمد المشروع على نظام Mixed Use، حيث تتوفر وحدات تجارية بمساحات تبدأ من 20 متر مربع، وتسلم الوحدات كاملة التشطيب باستثناء الوحدات التجارية التي تسلم نصف تشطيب. يبدأ سعر المتر في المشروع من 21,000 جنيه، ويتم تقديم فترة سداد تصل إلى 10 سنوات، بالإضافة إلى دفع وديعة صيانة بنسبة 10% من المبلغ الكلي.

بوينت 11 مول يعد فرصة استثمارية ممتازة في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يوفر مساحات تجارية متنوعة وموقعًا استراتيجيًا يجذب العديد من العملاء والزوار. بالإضافة إلى ذلك، يتميز المول بتصميمه الحديث والأنيق، وتوفره لجميع وسائل الراحة والخدمات التي يحتاجها العملاء. لا تفوت فرصة الاستثمار في بوينت 11 مول والاستفادة من العائد الاستثماري العالي والتجربة التجارية المميزة.

سكاي بريدج العاصمة الإدارية Sky Bridge New Capital

سكاي بريدج العاصمة الإدارية Sky Bridge New Capital

سكاي بريدج في العاصمة الإدارية هو مول فريد من نوعه يوفر أفضل رؤية بانورامية على المدينة بأكملها. يتكون المول من ثلاثة مبانٍ منفصلة، ولكنها متصلة ببعضها البعض عبر ممشى سياحي مذهل يوفر إطلالات جذابة.

تم تنفيذ مشروع سكاي بريدج بواسطة شركة الفتح جروب AFG، وقد تم بناؤه على مساحة تزيد عن 4200 متر مربع. يتضمن المول وحدات متنوعة تبدأ من 24 متر مربع، وتتنوع الأسعار حسب نوع الوحدة، حيث تصل إلى 30,800 جنيه للوحدات الفندقية و 24,000 جنيه للوحدات الإدارية.

يقدم سكاي بريدج مجموعة متنوعة من الخدمات الراقية التي تلبي تطلعات المستثمرين وتجذب الزوار. يتميز المول بوجود شاشات عرض ضخمة تستخدم للدعاية والإعلان، مما يساهم في جذب المزيد من العملاء والترويج للعلامات التجارية الموجودة في المول. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر أيضًا خدمات صيانة دورية عالية الجودة للحفاظ على مستوى التشطيبات والمرافق في أفضل حالة. ولمن يبحث عن الترفيه، يوفر المول أيضًا مجموعة متنوعة من الخدمات الترفيهية التي تضمن تجربة ممتعة ومريحة للزوار.

سكاي بريدج يعد وجهة استثمارية مثالية في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يجمع بين التصميم العصري والموقع المتميز ليوفر فرصة رائعة للأعمال والتجارة. اغتنم الفرصة واستثمر في سكاي بريدج للاستفادة من عوائد استثمارية مربحة وتجربة تسوق فريدة من نوعها.

تايكون تاور العاصمة الإدارية Tycoon Tower New Capital 

تايكون تاور العاصمة الإدارية Tycoon Tower New Capital 

تايكون تاور في العاصمة الإدارية هو مشروع ضخم قامت به شركة النيل للتطوير العقاري، حيث تم بناء فندق يعتبر أكبر صرح للشركة في المدينة. يبلغ طول البرج 233 مترًا ويتكون من 56 طابقًا، وتبلغ مساحته الإجمالية 296,000 متر مربع.

يضم تايكون تاور وحدات فندقية فاخرة على أعلى مستوى، حيث تتوفر استوديوهات بمساحة تبدأ من 31 متر مربع، بالإضافة إلى البنتهاوس الفاخرة في الطوابق العلوية. ولتلبية احتياجات الزوار، يتوفر مقهى ضخم في الجزء العلوي من المبنى، بالإضافة إلى عدد كبير من الوحدات التجارية المتنوعة في الطابق الأرضي.

تبدأ أسعار الوحدات في تايكون تاور من 9,000,000 جنيه وقد تختلف حسب الموقع والمساحة. وتقدم الشركة أنظمة سداد ميسرة تتيح للعملاء دفع مقدم قدره 10% ثم تسديد المبلغ المتبقي على مدار 8 سنوات.

وفي حالة الدفع النقدي، يمكن للعملاء الاستمتاع بخصم يبدأ من 5% ويصل إلى 12% خلال فترة اللونش، مما يوفر فرصة رائعة للحصول على عائد استثماري مربح.

تايكون تاور يعد فرصة استثمارية مثالية في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يجمع بين التصميم العصري والمرافق الفاخرة ليوفر تجربة إقامة مميزة للنزلاء وفرصة للمستثمرين لتحقيق عوائد مالية مجزية. لا تفوت فرصة الاستثمار في تايكون تاور واستمتع بالترفيه والراحة في قلب العاصمة الإدارية.

لماذا للاستثمار في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة ؟

  • منطقة الداون تاون توفر لك بيئة استثمارية راقية تساعد على نجاح مشروعك بغض النظر عن طبيعته، سواء كان إداريًا أو تجاريًا أو طبيًا. تحتضن المنطقة مراكز القنصليات والقطاعات الحكومية، بالإضافة إلى السفارات ومقرات البنوك المركزية. هذا يعني أنك ستتمكن من إنجاز التعاملات المالية والحكومية بسرعة وفاعلية.
  • تتوفر في المنطقة عدد كبير من الوحدات الفندقية المتنوعة في المساحات، مما يتيح لك العيش فيها ومتابعة سير العمل بشكل فعال. ستجد الراحة والتسهيلات التي تحتاجها لتحقيق أهدافك.
  • تحتضن منطقة الـ Downtown العديد من مشاريع الداون تاون العاصمة الإدارية الترفيهية التي تجذب عددًا كبيرًا من الزوار. هذا يساعد على تحقيق مكاسب كبيرة لرواد الأعمال. ستجد في المنطقة العديد من المطاعم والمقاهي والمسارح والمتاحف، مما يوفر لك العديد من الخيارات لقضاء وقت الفراغ والترفيه.
  • تتميز المنطقة أيضًا بشبكة مواصلات ضخمة تربط بين العاصمة وعدد كبير من المدن والمحافظات في جمهورية مصر العربية. هذا يسهل عليك الانتقال ويساعد في تيسير الأعمال.
  • واحدة من العوامل المهمة التي ساهمت في جذب المستثمرين إلى منطقة الـ MU-19 هو إنشاء مطار دولي قريب منها على مساحة تخطت الـ 16 فدان. هذا يتيح للزوار الكبار السفر بسهولة ويعزز الوصول إلى المنطقة.
  • تتميز منطقة الداون تاون أيضًا بتوفر عدد كبير من الحدائق والمتنزهات والمسطحات المائية التي تشغل مساحات واسعة. هذه المساحات الجميلة توفر إطلالة جذابة وتوفر بيئة مريحة للعمل والاسترخاء.
  • تعتمد المنطقة على أنظمة ذكية لتشغيل الوحدات العقارية بشكل فعال. يتم استخدام التكنولوجيا الحديثة لتوفير الأمان والراحة للسكان والمستثمرين. بالإضافة إلى ذلك، تستخدم المنطقة ألواح توليد الطاقة الشمسية النظيفة لضمان استمرارية التيار الكهربائي

ما هي المزايا الرئيسية للاستثمار في منطقة الداون تاون العاصمة الإدارية؟

إذا كنت تبحث عن فرصة استثمارية مميزة في العاصمة الإدارية الجديدة، فإن منطقة الداون تاون هي الخيار الأمثل لك. تعتبر الداون تاون واحدة من أبرز المناطق الحضرية في المدينة، حيث تجمع بين الأعمال التجارية والتجارة والترفيه في مكان واحد. في هذا القسم من المقال، سأقدم لك بعض الأسباب المقنعة للاستثمار في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة.

  1. موقع استراتيجي متميز: تقع منطقة الداون تاون في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعلها وجهة مثالية للأعمال والتجارة. بفضل موقعها المركزي، يمكن الوصول إلى الداون تاون بسهولة من جميع أنحاء المدينة، مما يعزز قابلية الوصول والتواجد الاستراتيجي لأعمالك.

  2. البنية التحتية المتطورة: تم تصميم الداون تاون العاصمة الإدارية بمعايير عالية للبنية التحتية، مما يوفر بيئة مثالية للأعمال و الاستثمار في العاصمة الادارية . تتضمن البنية التحتية المتطورة شبكة متكاملة من الطرق والممرات ووسائل النقل الحديثة، بالإضافة إلى الخدمات العامة والمرافق التجارية والترفيهية.

  3. فرص الاستثمار العقاري: تعتبر الداون تاون منطقة مثالية للاستثمار العقاري، حيث توفر فرصًا متنوعة لشراء وتأجير العقارات التجارية والسكنية. بفضل الطلب المتزايد على العقارات في المنطقة، يمكنك تحقيق عوائد مالية مجزية من استثماراتك في الداون تاون.

  4. التنوع الاقتصادي: تتميز منطقة الداون تاون بتنوع اقتصادي كبير، حيث تستضيف العديد من الشركات والمؤسسات الكبيرة والصغيرة والمتوسطة. بالإضافة إلى ذلك، توفر المنطقة فرصًا للتجارة والتسوق والترفيه، مما يجعلها وجهة مثالية للأعمال والاستثمار.

  5. التطور المستقبلي: تعد الداون تاون جزءًا من رؤية الحكومة المصرية للعاصمة الإدارية الجديدة كمركز حضري حديث ومتطور. من المتوقع أن يشهد الداون تاون تطورًا مستمرًا في المستقبل، مما يزيد من قيمة الاستثمار في المنطقة.

منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة توفر فرصًا استثمارية مميزة في قلب المدينة. بفضل موقعها المركزي والبنية التحتية المتطورة والتنوع الاقتصادي والتطور المستقبلي، يمكنك تحقيق عوائد مالية مجزية من استثماراتك في الداون تاون. لا تفوت فرصة الاستثمار في هذه المنطقة الحيوية والمزدهرة في العاصمة الإدارية الجديدة.

تابع صفحتنا علي الفيسبوك من هنا 

اشترك في النقاش

مقارنة العقارات

قارن