دوبلكس للبيع في التجمع الخامس

Sort By:

افضل دوبلكس للبيع في التجمع الخامس

يعتبر التجمع الخامس من أكثر المناطق السكنية رواجًا في القاهرة الجديدة، لما يتميز به من موقع استراتيجي، وتنوع في الخيارات السكنية، وجودة عالية في البنية التحتية والخدمات. تأسس التجمع الخامس ليكون وجهة مثالية للسكن العصري والفاخر، حيث يجمع بين الهدوء والخصوصية، وبين القرب من المعالم الحيوية والمرافق الأساسية.

التجمع الخامس يعد موطنًا للعديد من الكمبوندات السكنية الفاخرة التي توفر مجموعة واسعة من الوحدات السكنية بما في ذلك الشقق، الفيلات، والدوبلكس. تميز هذه المنطقة بقربها من الجامعة الأمريكية، كايرو فيستيفال سيتي، ومحور محمد نجيب، مما يسهل الوصول إلى كافة أجزاء القاهرة الجديدة والمناطق المحيطة بها.


لماذا تختار دوبلكس للبيع في التجمع الخامس؟

اختيار دوبلكس في التجمع الخامس يأتي مع العديد من المزايا التي تجعلها خيارًا مثاليًا للسكن والاستثمار:

  1. المساحات الواسعة والتصميمات العصرية: يوفر الدوبلكس في التجمع الخامس مساحات واسعة وتصميمات داخلية حديثة تجمع بين الفخامة والعملية، مما يوفر تجربة سكنية مريحة ومتميزة.

  2. المرافق والخدمات المتكاملة: تحتوي الكمبوندات في التجمع الخامس على مجموعة متنوعة من المرافق مثل النوادي الرياضية، المدارس الدولية، المراكز التجارية، والمستشفيات، مما يلبي جميع احتياجات السكان اليومية.

  3. البيئة الهادئة والآمنة: يوفر التجمع الخامس بيئة هادئة بعيدة عن ضوضاء المدينة، مع أنظمة أمان وحراسة متطورة لضمان سلامة السكان.

  4. العائد الاستثماري: يعتبر شراء دوبلكس في التجمع الخامس استثمارًا مربحًا نظرًا لارتفاع الطلب على العقارات في المنطقة، مما يعزز من قيمتها السوقية بمرور الوقت.

  5. التنوع في الخيارات السكنية: من دوبلكس بمساحات متوسطة إلى واسعة، يمكنك اختيار الوحدة التي تناسب احتياجاتك وأسلوب حياتك.


مميزات السكن في دوبلكس في التجمع الخامس

  • الخصوصية والراحة: يوفر الدوبلكس مستوى عالي من الخصوصية مع وجود حديقة أو تراس خاص، مما يخلق بيئة سكنية هادئة ومريحة.

  • التصميم الداخلي الفريد: تأتي وحدات الدوبلكس بتصميمات داخلية فريدة تجمع بين الفخامة والحداثة، مع تشطيبات عالية الجودة تضمن لك الراحة والأناقة.

  • الوصول السهل: موقع التجمع الخامس يتيح لك الوصول السريع إلى المرافق الحيوية والأماكن الترفيهية والتعليمية، مما يسهل عليك إدارة حياتك اليومية بشكل فعال.

  • الخيارات الترفيهية المتنوعة: توفر الكمبوندات في التجمع الخامس مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية مثل المسابح، النوادي الصحية، الملاعب، وأماكن اللعب للأطفال.

اختيار دوبلكس في التجمع الخامس يعني أنك ستعيش في واحدة من أكثر المناطق تطورًا وراحة في القاهرة الجديدة، حيث يجتمع الرفاهية والأمان في بيئة سكنية مثالية.


المرافق والخدمات في التجمع الخامس

التجمع الخامس يتميز بوجود مجموعة واسعة من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات السكان وتساهم في جعل الحياة أكثر راحة وسهولة. هذه المرافق تشمل:

  1. المدارس والمؤسسات التعليمية:

    • التجمع الخامس يحتوي على العديد من المدارس الدولية والخاصة المتميزة مثل مدرسة الشويفات الدولية، والجامعة الأمريكية بالقاهرة، ومدرسة مصر البريطانية الدولية. هذه المؤسسات تقدم مستوى تعليمي عالي وتعد من بين أفضل المدارس في مصر.
  2. المراكز التجارية:

    • التجمع الخامس يضم مجموعة من المراكز التجارية الفاخرة مثل كايرو فيستيفال سيتي، ومول 90 Avenue، وداون تاون مول. هذه المراكز توفر تجربة تسوق متكاملة تتضمن متاجر الماركات العالمية، والمطاعم، والمقاهي، وأماكن الترفيه المختلفة.
  3. الخدمات الطبية:

    • مستشفى الجوي التخصصي: توفر المستشفى خدمات طبية متقدمة ومتنوعة تشمل الأقسام المتخصصة في الجراحة، العلاج الطبيعي، والعناية المركزة. كما تحتوي المستشفى على مرافق طبية حديثة وأطباء متخصصين ذوي خبرة عالية.
    • مستشفى القاهرة الجديدة: تعتبر من أبرز المستشفيات في التجمع الخامس، حيث تقدم خدمات طبية متكاملة تشمل الطوارئ، العيادات الخارجية، والجراحة.
  4. النوادي الرياضية والترفيهية

    • نادي القاهرة الجديدة: يعتبر من أرقى النوادي الرياضية في المنطقة، حيث يوفر مجموعة واسعة من الأنشطة الرياضية والاجتماعية بما في ذلك ملاعب التنس، كرة القدم، وحمامات السباحة. النادي يقدم أيضًا أنشطة ترفيهية للعائلات والأطفال.
    • نادي بلاتينيوم: يقدم مرافق رياضية متكاملة تشمل صالات الألعاب الرياضية، الملاعب، وحمامات السباحة، بالإضافة إلى أنشطة ترفيهية متنوعة للأطفال والكبار على حد سواء.

أنواع الدوبلكس المتاحة في التجمع الخامس

دوبلكس للبيع في التجمع الخامس استلام فوري –  الجاهز للسكن

الدوبلكس الجاهز للسكن هو الخيار المثالي للأشخاص الذين يرغبون في الانتقال فورًا إلى منزل جديد دون الحاجة إلى الانتظار لفترات طويلة. هذه الوحدات تكون مشطبة بالكامل، ومجهزة بكافة المرافق اللازمة للعيش. يتميز هذا النوع بوجود تصميم داخلي متكامل، ويمكن أن يكون مفروشًا جزئيًا أو كليًا بناءً على اختيار المالك. أسعار هذا النوع تعتمد على الموقع والمساحة وجودة التشطيب.

دوبلكس للبيع في التجمع الخامس بالتقسيط –  تحت الإنشاء 

الدوبلكس تحت الإنشاء يوفر للمشترين فرصة للحصول على وحدات بأسعار أقل مقارنة بالوحدات الجاهزة للسكن. هذا النوع يسمح للمالك بإجراء تعديلات على التصميم الداخلي قبل اكتمال البناء، مما يمنحه الفرصة لتخصيص المساحات وفقًا لاحتياجاته الشخصية. الدفع عادةً ما يكون على دفعات وفقًا لمراحل البناء، مع وجود خطط تقسيط مرنة تصل في بعض الأحيان إلى 10 سنوات.


المواصفات والتصاميم

المساحات المتاحة

تتنوع مساحات وحدات الدوبلكس في التجمع الخامس بشكل كبير لتلبية احتياجات جميع العملاء. تبدأ المساحات من حوالي 145 متر مربع وتصل إلى أكثر من 350 متر مربع. هذه المساحات تشمل طابقين أو أكثر، مع توفير حديقة خاصة في بعض الحالات.

​عدد الغرف والحمامات

وحدات الدوبلكس غالبًا ما تحتوي على 3 إلى 5 غرف نوم، بالإضافة إلى 2 إلى 4 حمامات. هذه الوحدات توفر مساحة واسعة للعائلات الكبيرة، مع تخصيص مساحات للنوم، المعيشة، والطعام. بعض الوحدات تأتي مع غرفة للخادمة وحمام إضافي لتلبية احتياجات الأسر الكبيرة أو تلك التي تحتاج إلى مساحات إضافية للضيوف.

التصميم الداخلي والخارجي

التصميم الداخلي للوحدات يتميز بالفخامة والعصرية، حيث يتم استخدام مواد تشطيب عالية الجودة لضمان راحة السكان. التصميم الخارجي يركز على الجمال والخصوصية، مع وجود مساحات خضراء وحدائق خاصة تضفي على المكان رونقًا وجمالًا طبيعيًا. العديد من الكمبوندات تحتوي أيضًا على مرافق مشتركة مثل حمامات السباحة، النوادي الصحية، والمساحات الترفيهية للأطفال.


أبرز الأماكن للبحث عن دوبلكس للبيع في التجمع الخامس

إلى جانب شارع التسعين الشهير، يضم التجمع الخامس العديد من الأحياء السكنية المميزة مثل الحي الأول، الثاني، الثالث، الرابع، الخامس، حي الدبلوماسيين، غرب الجولف، النرجس، الشويفات، الياسمين، الأندلس، حي جنوب الأكاديمية، البنفسج، واللوتس. كل من هذه الأحياء له ميزاته الفريدة، مما يجذب الباحثين عن الدوبلكس وفقًا لمعايير متعددة تشمل الموقع الجغرافي، المساحات، الأسعار، والخدمات المتاحة.

على سبيل المثال، يفضل العديد من الأفراد البحث عن دوبلكس في المناطق الحيوية لوجود الكثير من المراكز الخدمية، بينما يفضل آخرون المناطق الهادئة للابتعاد عن ضوضاء المدينة. هناك أيضًا من يفضلون البحث عن دوبلكس للبيع في كمبوندات التجمع الخامس للاستمتاع بالمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة، مما يجعلهم يشعرون وكأنهم يعيشون في بيئة أوروبية. وتتميز هذه الكمبوندات بتوفير خدمات متكاملة تلبي احتياجات السكان المختلفة. فيما يلي نستعرض خصائص أبرز المناطق السكنية التي يزداد الطلب عليها، مما يوفر دليلًا شاملاً للمستثمرين والباحثين عن دوبلكس للبيع بالتجمع الخامس بالتقسيط.

شارع التسعين: قلب التجمع الخامس

لا يمكن الحديث عن أحياء التجمع الخامس دون ذكر شارع التسعين، الذي يعد واحدًا من أهم الشوارع في القاهرة الجديدة. يساهم شارع التسعين بشكل كبير في جمال ورقي التجمع الخامس بفضل تصميمه الواسع والممهد، وتنوعه العمراني الذي يشمل الطراز الإسلامي، الفرعوني، الروماني، والحديث، إلى جانب انتشار المساحات الخضراء. يعتبر هذا الشارع وجهة ترفيهية رئيسية لسكان القاهرة الجديدة والزوار على حد سواء، حيث يضم أهم وأرقى المولات التجارية مثل كايرو فيستيفال سيتي مول، بوينت 90، بالإضافة إلى العديد من المجمعات الفاخرة مثل ذا سبوت، كونكورد بلازا، أمريكانا بلازا، وميتنج بوينت. كما يحتوي الشارع على العديد من المنشآت التعليمية، المراكز المالية، البنوك، الشركات، النوادي، المطاعم، والكافيهات. كل هذه الميزات تجعل الطلب على دوبلكس للبيع في شارع التسعين عاليًا.

حي الدبلوماسيين: اختيار النخبة

يعد حي الدبلوماسيين من الأحياء المميزة في التجمع الخامس، حيث يجذب رواد الأعمال وكبار الدولة والسفراء والدبلوماسيين. يتميز هذا الحي بموقعه الاستراتيجي بالقرب من محاور رئيسية مثل محور طلعت حرب وطريق جمال عبد الناصر، مما يسهل الوصول إليه. من مميزات حي الدبلوماسيين قربه من العديد من الخدمات الهامة مثل الجامعة الألمانية بالقاهرة، البنك التجاري الدولي، ومجمع أرابيلا. يبلغ متوسط سعر الدوبلكس في هذا الحي حوالي 5,000,000 جنيه.

حي اللوتس: التخطيط الحديث والطقس المعتدل

يعتبر حي اللوتس من الأحياء الحديثة في التجمع الخامس، ويتميز بتخطيطه الجيد وانتشار المساحات الخضراء. ينقسم الحي إلى اللوتس الشمالية واللوتس الجنوبية، ويقع بالقرب من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، جامعة المستقبل، ومنطقة الكمبوندات الفاخرة. يضم الحي مجموعة متنوعة من المراكز الترفيهية، المجمعات التجارية، المطاعم، والكافيهات، مما يزيد من إقبال الأفراد على شراء الدوبلكس فيه. يبلغ متوسط سعر الدوبلكس في حي اللوتس حوالي 4,500,000 جنيه.

الحي الخامس: خيار اقتصادي مميز

إذا كنت تبحث عن دوبلكس بأسعار معقولة في التجمع الخامس، فإن الحي الخامس يعتبر خيارًا جيدًا. يتميز الحي بالهدوء نظرًا لقلة المراكز الخدمية فيه، مما يجعله نقطة جذب للكثير من الأفراد الباحثين عن السكن الهادئ. يبلغ متوسط سعر الدوبلكس في هذا الحي حوالي 4,000,000 جنيه.

تجمع الأحياء المختلفة في التجمع الخامس بين الفخامة، الراحة، والخدمات المتكاملة، مما يجعلها وجهة مثالية للسكن والاستثمار. سواء كنت تبحث عن دوبلكس في المناطق الحيوية أو الهادئة، أو حتى داخل كمبوندات توفر بيئة خضراء وخدمات شاملة، فإن التجمع الخامس يوفر مجموعة واسعة من الخيارات التي تناسب مختلف الأذواق والاحتياجات.

دوبلكس للبيع في التجمع الخامس

يعتبر التجمع الخامس من أبرز المناطق السكنية في القاهرة الجديدة التي تجذب الباحثين عن الفخامة والراحة. مع تنوع الخيارات السكنية من الدوبلكس الجاهز للسكن والدوبلكس تحت الإنشاء، يجد كل فرد أو عائلة ما يناسب احتياجاتهم وأذواقهم. المناطق المختلفة مثل شارع التسعين، حي الدبلوماسيين، حي اللوتس، والحي الخامس تقدم مزايا فريدة من نوعها، تتراوح بين المرافق الخدمية المتكاملة والمواقع الاستراتيجية والمساحات الخضراء الواسعة.

الاستثمار في دوبلكس في التجمع الخامس ليس مجرد اختيار للسكن، بل هو استثمار في أسلوب حياة عصري يضمن الراحة، الأمان، والتنوع. سواء كنت تبحث عن موقع هادئ أو منطقة حيوية مليئة بالخدمات والمرافق، يوفر التجمع الخامس جميع الخيارات التي تضمن لك ولعائلتك حياة مريحة ومميزة.

في الختام، إذا كنت تسعى للعيش في منطقة تجمع بين الفخامة والطبيعة الخلابة والخدمات المتكاملة، فإن التجمع الخامس هو الخيار الأمثل. ابحث اليوم عن دوبلكس للبيع في التجمع الخامس واستمتع بحياة مريحة ومستقرة في واحدة من أرقى مناطق القاهرة الجديدة.

مقارنة العقارات

قارن