شقق للبيع في الحى الاول التجمع الخامس

Sort By:

لم يتم العثور علي إعلانات.

أفضل شقق للبيع في الحى الاول التجمع الخامس

يعد الحي الأول في التجمع الخامس واحدًا من أرقى وأهم الأحياء السكنية في القاهرة الجديدة، حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي وخدماته المتكاملة التي تجعله وجهة مفضلة للعديد من الأفراد والعائلات. في هذا المقال، سنستعرض جميع التفاصيل المتاحة حول شقق للبيع في الحى الاول التجمع الخامس.

الموقع الاستراتيجي

يقع الحي الأول في قلب التجمع الخامس، مما يمنحه ميزة القرب من العديد من الخدمات والمرافق الحيوية. يحده من الشمال شارع التسعين الشمالي، ومن الجنوب الحي الثاني، ومن الشرق منطقة البنفسج، ومن الغرب شارع التسعين الجنوبي. هذا الموقع الاستراتيجي يضمن سهولة الوصول إلى مختلف المناطق الحيوية داخل وخارج التجمع الخامس، مما يجعله خيارًا مثاليًا للسكن.

تنوع العقارات

يتميز الحي الأول بتنوع كبير في أنواع العقارات المتاحة، من الشقق السكنية بمساحات متنوعة إلى الفلل والمنازل المستقلة. هذا التنوع يتيح للمشترين اختيار العقار الذي يتناسب مع احتياجاتهم وميزانياتهم، سواء كانوا يبحثون عن شقق صغيرة أو كبيرة، أو حتى فيلات فاخرة.

بيئة سكنية هادئة ومريحة

تتمتع شقق الحي الأول بأجواء هادئة ومناسبة للسكن، حيث تُعتبر هذه المنطقة من أكثر المناطق هدوءًا في التجمع الخامس. تنتشر المساحات الخضراء والحدائق العامة التي توفر بيئة مثالية للاسترخاء والتنزه، بالإضافة إلى توافر كافة الخدمات الأساسية والترفيهية التي يحتاجها السكان.

الخدمات المتكاملة بجوار شقق للبيع في الحى الاول التجمع الخامس

يتمتع الحي الأول بمجموعة واسعة من الخدمات التي تلبي كافة احتياجات السكان:

  • الخدمات الصحية: يتوافر بالحي العديد من المستشفيات والمراكز الصحية، بالإضافة إلى الصيدليات ومعامل التحاليل.
  • الخدمات التعليمية: توجد بالحي مجموعة من المدارس والجامعات المرموقة مثل المدرسة البريطانية الدولية، مدرسة الشويفات، الجامعة الأمريكية، وجامعة المستقبل.
  • الخدمات التجارية والإدارية: يضم الحي العديد من المراكز التجارية الضخمة والمكاتب الإدارية لكبرى الشركات المحلية والعالمية، مما يضمن توافر كافة الاحتياجات اليومية للسكان.
  • الخدمات الترفيهية: يحتوي الحي على العديد من النوادي الرياضية والاجتماعية مثل نادي وادي دجلة ونادي القاهرة الجديدة، بالإضافة إلى مناطق الألعاب الخاصة بالأطفال والكافيهات والمطاعم الراقية.

فرص استثمارية مجزية في شقق للبيع في الحى الاول التجمع الخامس

يُعتبر الحي الأول في التجمع الخامس خيارًا مثاليًا للاستثمار العقاري بفضل معدلات العائد الاستثماري المرتفعة وتوافر الخدمات والبنية التحتية المتطورة. يمكن للمستثمرين الاستفادة من الزيادة المستمرة في قيمة العقارات بالحي، مما يوفر لهم فرصة لتحقيق أرباح جيدة على المدى الطويل.

أماكن مميزة للبحث عن شقق للبيع في الحى الاول التجمع الخامس

  • شارع التسعين: يعتبر شارع التسعين من الشوارع الرئيسية في الحي الأول، ويتميز بتوافر مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق، مما يجعله محورًا حيويًا للحياة اليومية في المنطقة.
  • منطقة البنفسج: تقع منطقة البنفسج بجوار الحي الأول، وتُعد من المناطق السكنية الراقية التي توفر العديد من الخيارات العقارية الفاخرة.
  • المنطقة المركزية: تحتوي المنطقة المركزية في الحي الأول على العديد من المرافق الخدمية مثل المراكز التجارية، البنوك، والمطاعم، مما يجعلها وجهة مفضلة للسكان.

يعد امتلاك شقة للبيع في الحي الاول التجمع الخامس خيارًا مثاليًا للأفراد والعائلات الباحثة عن سكن راقي ومتعدد الخدمات. المنطقة توفر بيئة مثالية للسكن والاستثمار، بفضل موقعها المتميز وخدماتها المتكاملة. إذا كنت تبحث عن شقة للبيع في التجمع الخامس، فإن الحي الأول يوفر لك كل ما تحتاجه من راحة وخدمات وأمان.

مقارنة العقارات

قارن