شقق للبيع في العبور

ترتيب حسب

شقق للبيع بجهاز مدينة العبور : استثمار سكني و تجاري مثالي

مدينة العبور هي مدينة صناعية وسكنية متكاملة، تتميز بتنوع وحدات السكن والأحياء المختلفة لتناسب احتياجات مختلف المستويات الاجتماعية. تشمل هذه الأحياء حي الفيلات، وحي الشباب، والحي الشعبي.

تتميز مدينة العبور بحيويتها ونشاطها، حيث تضم السوق الأساسي لمدينة القاهرة، وهو سوق الخضراوات والفواكه والأسماك، بالإضافة إلى توافر جميع السلع الاستهلاكية التي يحتاجها الأفراد. كما تحتوي المدينة على مراكز ترفيهية مثل نادي سيتي كلوب الرياضي وغيرها، مما يوفر فرصًا للاستمتاع وقضاء وقت الفراغ.

شقق للبيع بجهاز مدينة العبور

تشهد شقق للبيع بجهاز مدينة العبور  اقبالًا متزايدًا، وذلك بفضل موقع المدينة البعيد عن الازدحام والضوضاء، وفي الوقت نفسه قربها من مدينة العاشر من رمضان والطريق الدائري، مما يسهل الوصول إلى مختلف مناطق القاهرة. يعزى زيادة الاقبال على المدينة إلى التخطيط الجيد والطرق المتسعة والنظيفة، فضلاً عن وجود المساحات الخضراء والحدائق المنتشرة في جميع أنحاء المدينة.

بالإضافة إلى ذلك، توفر مدينة العبور بنية تحتية متكاملة، بما في ذلك المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية، مما يجعلها خيارًا جذابًا للعيش والاستثمار. تتميز بجوها الهادئ والمناظر الطبيعية الجميلة، مما يجعلها مكانًا مرغوبًا للعائلات والأفراد الباحثين عن حياة هادئة ومريحة في ضواحي القاهرة.

مميزات شراء شقق للبيع في العبور

تعتبر مدينة العبور واحدة من أهم المدن الجديدة في محافظة القليوبية في مصر. تحظى بشعبية كبيرة بين المستثمرين والباحثين عن سكن مريح وعصري في موقع استراتيجي. ومن بين أنواع العقارات المتاحة في مدينة العبور، تتمتع شقق للبيع بجهاز مدينة العبور بشعبية كبيرة بين السكان والمستثمرين على حد سواء.

في هذا المقال، سنتحدث عن شقق للبيع بجهاز مدينة العبور، ونستكشف ما يجعلها استثمارًا مثاليًا في هذه المنطقة النابضة بالحياة. سنستعرض أهم المزايا والخدمات المتاحة في مدينة العبور، بالإضافة إلى العوامل التي تجعل شراء شقة في هذا الجهاز فرصة لا تُفوت.

سواء كنت تبحث عن سكن جديد للعيش أو ترغب في الاستثمار في العقارات، ستجد في مدينة العبور وجهازها العديد من الخيارات المثيرة. فلنستعرض معًا ما تقدمه شقق للبيع بجهاز مدينة العبور  والفوائد التي يمكن أن تحققها لك.

فوائد شراء شقة في جهاز مدينة العبور

مميزات شقق للبيع بجهاز مدينة العبور

1. موقع استراتيجي

تتمتع مدينة العبور بموقع استراتيجي مميز، حيث تقع على بُعد بضعة كيلومترات فقط من القاهرة وتحديدًا من مدينة نصر. هذا الموقع المركزي يجعل العبور وجهة مثالية للعيش والاستثمار، حيث يمكن الوصول بسهولة إلى العديد من المناطق الحيوية في القاهرة والمحافظات المجاورة.

2. بنية تحتية متطورة

تم تصميم مدينة العبور بنية تحتية متطورة ومرافق حديثة تلبي احتياجات السكان. تتوفر في المدينة المدارس والجامعات والمستشفيات والمراكز التجارية والمطاعم والمقاهي والمساجد والحدائق والمتنزهات. هذه المرافق تجعل العبور مكانًا مثاليًا للعيش وتوفر كل ما يحتاجه السكان في متناول يديهم.

3. تصميم عصري ومريح

تتميز شقق جهاز مدينة العبور بتصميم عصري ومريح يلبي احتياجات السكان الحديثة. تتوفر شقق بمختلف المساحات وتصميمات الغرف والحمامات لتناسب احتياجات الأفراد والعائلات المختلفة. بغض النظر عن اختيارك لشقة صغيرة أو واسعة، ستجد التصميمات العصرية والتشطيبات العالية الجودة تضفي لمسة من الأناقة والراحة على مساحتك السكنية.

4. فرصة للاستثمار

إذا كنت تبحث عن فرصة استثمارية، فإن شراء شقة في العبور يمكن أن يكون خيارًا مثاليًا. تشهد المدينة نموًا مستمرًا في العقارات والطلب على الشقق يزداد بشكل ملحوظ. بفضل الموقع الاستراتيجي والبنية التحتية المتطورة، يمكنك استئجار الشقة بسهولة أو بيعها في المستقبل بسعر مربح.

5. أسلوب حياة متكامل

توفر مدينة العبور أسلوب حياة متكامل يجمع بين الهدوء والراحة والحداثة. يمكنك الاستمتاع بالمساحات الخضراء الواسعة والمناطق الترفيهية والمراكز التجارية والمطاعم والمقاهي، كل ذلك في مكان واحد. ستجد في مدينة العبور كل ما تحتاجه لتحقيق نمط حياة متوازن ومريح.

الاستفادة من فرص شراء شقق للبيع بجهاز مدينة العبور

إذا كنت تفكر في شراء شقق للبيع بجهاز مدينة العبور ، فإليك بعض النصائح للاستفادة القصوى من هذه الفرصة:

  • قم بالبحث والاستكشاف: استكشف مجموعة متنوعة من الشقق المتاحة في جهاز مدينة العبور وقارن بينها. ابحث عن الشقة التي تلبي احتياجاتك وتناسب ميزانيتك.

  • استشر خبير عقاري: قبل اتخاذ قرار الشراء، استشر خبير عقاري محلي للحصول على نصيحة مهنية. سيساعدك الخبير في فهم سوق العقارات وتحديد العروض الجيدة والتفاوض بشكل أفضل.

  • قم بزيارة الموقع: قبل شراء الشقة، قم بزيارة الموقع واستكشاف المنطقة المحيطة بها. تحقق من البنية التحتية والخدمات المتاحة وتأكد من أنها تلبي توقعاتك.

 

أفضل المناطق والأحياء للبحث عن شقق للبيع في العبور

شقق للبيع في العبور

يمكن البحث عن شقق للبيع في العديد من الأحياء المميزة في مدينة العبور. تنقسم المدينة إلى مجموعة من الأحياء التي توفر وحدات سكنية تتناسب مع مختلف مستويات الإسكان، بدءًا من الاقتصادية وصولاً إلى الفاخرة. يوجد أيضًا عروض شقق للبيع بالعبور مساكن الشباب بأسعار مناسبة للمقبلين على الزواج. وعلى الرغم من اختلاف هذه الأحياء في مستوياتها، إلا أنها جميعًا تشترك في التخطيط المتميز للشوارع.

الحي الاول

أحد الأحياء المميزة في مدينة العبور هو الحي الأول، والذي يعتبر بوابة المدينة. يتميز هذا الحي بقربه من المرافق الخدمية والصحية المهمة، مثل مستشفى العبور ونادي العبور، بالإضافة إلى مراكز التسوق مثل سنتر الحجاز وسنتر العبور. يشهد الحي الأول اقبالًا متزايدًا من الأفراد الذين يبحثون عن شقق تمليك فى العبور ، بسبب موقعه الاستراتيجي القريب من مدخل المدينة وقربه من الطرق الرئيسية مثل طريق بلبيس الصحراوي وطريق فايد وطريق اسكندرية الصحراوي والطريق الدائري. تتميز الشقق السكنية في هذا الحي بتنوع مساحاتها لتناسب احتياجات ومتطلبات مختلفة، حيث تتراوح مساحتها من 80 متر مربع وما فوق.

ابحث عن أفضل شقق للبيع بالعبور الحى الاول 

الحي الثاني

يتميز الحي الثاني في مدينة العبور بعدة مميزات. يقع الحي الثاني بالقرب من مركز الشباب في المدينة وسنترال العبور، وقد يُطلق عليه أيضًا اسم “مجمع المدارس” نظرًا لتوفر مجموعة متنوعة من المدارس الحكومية والدولية فيه. هذا يجعل شقق للبيع بمدينة العبور الحى الثانى خيارًا مناسبًا للعائلات. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الحي الثاني على خدمات أخرى مميزة مثل جامع التوحيد ومستشفى جامعة عين شمس التخصصي. وبالتالي، فإنه يعد نقطة جذب للعديد من الأفراد. 

ابحث عن أفضل شقق للبيع بالعبور الحى الثاني

الحي الثالث

يتميز الحي الثالث في مدينة العبور بتوفر مراكز خدمية متميزة. يتواجد في الحي الثالث سوق الخضار والفاكهة، والذي يُعتبر أكبر سوق في المحافظة بأكملها. وبشكل عام، يتم تطوير الخدمات في هذا الحي. على سبيل المثال، تم بناء مركز شباب جديد مخصص للحي، وتتنوع مساحات شقق للبيع في مدينة العبور الحى الثالث بين 125 متر و155 متر، مما يجعلها خيارًا مناسبًا للأزواج الشباب الذين يبحثون عن سكن ملائم لبداية حياتهم الزوجية.

ابحث عن أفضل شقق للبيع بالعبور الحى الثالث 
 

الحي الرابع

يعتبر الحي الرابع في مدينة العبور وجهة مفضلة للعديد من أولئك الذين يفضلون العيش في شقق العبور. يتميز الحي الرابع بقربه من كارفور العبور، والذي يُعتبر واحدًا من أكبر السلاسل التجارية التي تخدم المدينة والمناطق المجاورة. يضم الحي الرابع أيضًا العديد من الخدمات الأساسية ووسائل الترفيه، مما يجعل متوسط اسعار الشقق فى العبور الحى الرابع مرتفعة نسبيًا.

يعد شارع 10 أحد الشوارع السكنية المميزة في الحي الرابع، ويشهد زيادة كبيرة في الطلب عليه من قبل الباحثين عن شقة للبيع في العبور. يقع الشارع بالقرب من جولف سيتي العبور، والذي يُعتبر واحدًا من أرقى وأهم الكمبوندات في العبور. بالإضافة إلى ذلك، يعتبر الشارع وجهة ترفيهية رئيسية للعديد من الأفراد، حيث يحتوي على مركز تجاري وحمامات سباحة وكلوب هاوس وسينما ومقاهي ومطاعم.

ابحث عن أفضل شقق للبيع بالعبور الحى الرابع

 

الحي الخامس

يعتبر الحي الخامس في مدينة العبور بداية منطقة الفيلات، وهو أحد أكبر الأحياء السكنية في المدينة. يتميز هذا الحي بالهدوء والرقي، بالإضافة إلى موقعه المتميز على مدخل مدينة العبور ووجود المساحات الخضراء المتناثرة في جميع أنحاءه. يتوفر في الحي الخامس المرافق المتكاملة التي تلبي احتياجات السكان، مثل الماء والكهرباء والصرف الصحي. بشكل عام، يتمتع الحي بجميع الخدمات الأساسية التي يحتاجها الأفراد الراغبين في السكن في شقق للبيع في العبور الحي الخامس .

 

الحي السادس

يتميز الحي السادس في مدينة العبور بأنه واحد من أرقى وأكثر الأحياء تكلفةً. يتميز الحي بشوارعه الواسعة والممهدة وكثرة المساحات الخضراء والأشجار فيه. موقع الحي السادس بالقرب من جامعة عين شمس يعد من أبرز مميزاته، مما يجعله محط اهتمام العديد من المشترين الذين يبحثون عن شقق للبيع بالتقسيط بمدينة العبور . بالإضافة إلى ذلك، تتميز الشقق في الحي السادس بمساحات كبيرة، مما يجذب العائلات إلى هذا الحي بشكل خاص. بفضل وجود محور العبور، يتسهل التنقل من وإلى الحي بسهولة.

يحيط بشقق تمليك في العبور الحي السادس العديد من الخدمات الاستثنائية، مثل المحلات التجارية وجراند مول ومطعم كوك دور ومركز للتسوق وستار هاوس وصيدلية ومسجد. يُعتبر الحي السادس أحد الأحياء السكنية الراقية والهادئة في مدينة العبور، مما يجعله خيارًا مفضلاً للأشخاص الذين يبحثون عن الراحة والاسترخاء بعيدًا عن حشود المدينة. وبناءً على ذلك، يفضل العديد من الأفراد البحث عن شقق للبيع فى العبور الحى السادس للاستمتاع بتلك المزايا بأسعار أقل مقارنةً بالشقق في الحي التاسع.

الحي السابع

يعد الحي السابع في مدينة العبور هو رمز الحياة الفاخرة. يتمتع هذا الحي بشهرة كبيرة فيما يتعلق بعروض شقق للبيع بالتقسيط في مدينة العبور ، حيث يجذب اهتمام الأفراد من الطبقة العليا والمتوسطة العليا نظرًا لسمعته الرفيعة. يُعتبر الحي السابع من أرقى الأحياء في المدينة، ويتميز بجمال الطبيعة والهدوء. تتمتع الشقق في هذا الحي بإطلالات رائعة على الفيلات والقصور الفاخرة، ومع ذلك، فإنه لا يفتقر إلى الخدمات المميزة، مثل مركز كارفور العبور ومدينة جيرولاند الترفيهية وبنك بلوم مصر وبنك اتش اس بي سي.

ابحث عن شقق للبيع في الحي السابع العبور 

 

الحي التاسع

الحي التاسع في مدينة العبور يشبه الحي السابع في تقديم الخدمات الراقية. يتميز الحي بوجود فرع جامعة عين شمس ومستشفى العبور ومطعم كوك دور. يشهد الحي زيادة في الاهتمام من قبل الأشخاص الباحثين عن شقق للبيع في مدينة العبور بالتقسيط بسبب المرافق والخدمات المتميزة المتوفرة فيه. يضم الحي سوبر ماركت نغم وسوبر ماركت المالكي وصيدلية لؤي وصيدلية سيف، بالإضافة إلى المساجد والمدارس والحضانة والنادي ونقطة الشرطة وغيرها من الخدمات الأخرى.

ابحث عن شقق للبيع بالعبور الحى التاسع 

 

ما هي اسعار الشقق فى العبور ؟ 

اسعار الشقق في العبور : 

تختلف أسعار شقق للبيع في مدينة العبور بشكل كبير حسب حجم ومميزات الوحدة. يبلغ متوسط ​​سعر ال شقق في العبور المكونة من غرفة نوم واحدة حوالي 500 الف جنيه  مصري، بينما تبلغ اسعار شقق للبيع العبور 80 متر المكونة من غرفتي نوم في مدينة العبور حوالي 900 الف جنيه مصري. يمكن أن تصل الشقة الأكبر التي تحتوي على ثلاث غرف نوم أو أكثر إلى مليون جنيه مصري أو أكثر.

تعتمد اسعار شقق العبور أيضًا على الموقع، مع وجود الوحدات الموجودة في مناطق مرغوبة أكثر في المدينة بسعر أعلى من تلك الموجودة في أماكن أخرى.

تابع حسابنا علي الفيسبوك من هنا لمتابعة كل جديد

في ختام هذا المقال حول “شقق للبيع بجهاز مدينة العبور”، يمكن القول بأن مدينة العبور تعد وجهة متميزة للعيش والاستثمار العقاري. يتميز جهاز مدينة العبور بمشاريع سكنية متنوعة تلبي احتياجات مختلف الأفراد والأسر. تتمتع الشقق المعروضة بتصاميم عصرية ومساحات مريحة، وتتميز بوجود العديد من الخدمات والمرافق في المناطق المحيطة بها.

بالإضافة إلى ذلك، يتمتع سكان مدينة العبور ببيئة حضرية متكاملة تضم مدارس وجامعات ومستشفيات ومراكز تجارية وترفيهية، مما يوفر لهم أسلوب حياة مريح ومرافق متنوعة تلبي احتياجاتهم اليومية.

إذا كنت تبحث عن منزل جديد أو فرصة استثمارية مميزة، فإن شقق للبيع بجهاز مدينة العبور تقدم لك خيارات رائعة. تتيح لك هذه الشقق الاستمتاع بجو من الراحة والأمان في بيئة حضرية متقدمة. كما يمكنك الاستفادة من خطط التقسيط المرنة التي توفرها بعض المشاريع لتيسير عملية الشراء.

باختصار، فإن شقق للبيع بجهاز مدينة العبور تمثل فرصة ممتازة للاستثمار والعيش في بيئة حضرية حديثة تتمتع بالخدمات والمرافق المتكاملة. لذا، ننصحك بالتواصل مع وكالات العقارات المعتمدة للاطلاع على العروض المتاحة واختيار الشقة التي تلبي احتياجاتك وتفضيلاتك الشخصية.

مقارنة العقارات

قارن