شقق للبيع في العبور الحي الخامس

ترتيب حسب

لماذا يفضل السكان شقق للبيع في العبور الحي الخامس؟

يعتبر الحي الخامس في منطقة العبور واحدًا من أكبر الأحياء السكنية المرغوبة في المدينة، ويحظى بتفضيل السكان لعدة أسباب. يتميز هذا الحي بالهدوء والرقي، كما يتمتع بموقع جغرافي متميز عند مدخل المدينة وتواجد مساحات خضراء واسعة في جميع أنحائه.

تتوفر في الحي الخامس مرافق متكاملة تلبي احتياجات السكان المختلفة، مثل الخدمات المائية والكهربائية ونظام الصرف الصحي. يتميز الحي بتوافر جميع الخدمات الأساسية، مما يجعله وجهة مفضلة للأفراد الباحثين عن شقق للبيع في العبور ، ولا سيما الأزواج الشابة الذين يبحثون عن مكان هادئ ومريح للعيش.

يوجد في الحي الخامس العديد من المراكز الترفيهية والخدمية التي تلبي احتياجات السكان، بما في ذلك مجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم مختلف المأكولات. بالإضافة إلى ذلك، يوجد في الحي مستشفيات خاصة تخدم جميع سكان العبور، مما يضمن توافر الرعاية الصحية الجيدة للسكان.

يعتبر الحي الخامس وجهة مفضلة لطلاب الجامعات في العبور، مثل جامعة مصر الدولية وأكاديمية العبور للهندسة والتكنولوجيا. وهذا الأمر يزيد من رغبة العديد من العائلات في الانتقال إلى مدينة العبور والبحث عن شقق للبيع في العبور الحي الخامس لتوفير سكن قريب من تلك الجامعات.

يعد الحي الخامس في العبور وجهة مميزة للسكن، حيث يجمع بين الهدوء والرقي وتوافر المرافق والخدمات المتكاملة. إذا كنت تبحث عن شقة للبيع في العبور، فإن الحي الخامس يقدم فرصة رائعة للعيش في بيئة مريحة ومتطورة.

شقق للبيع في العبور الحي الخامس

مميزات شقق بالحى الخامس بالعبور

تتميز شقق للبيع بالعبور الحى الخامس بعدة مميزات تجعلها مفضلة للعديد من السكان. تتميز هذه الشقق بأسعار معقولة تناسب متوسطي الدخل، كما أنها تقع داخل فيلات، مما يتيح للسكان الاستمتاع بمزايا السكن في فيلا بسعر معقول جدًا. يمكن للسكان الاستمتاع بالمناظر الخلابة للفيلات من واجهات منازلهم، بالإضافة إلى وجود مواقف سيارات خاصة وحدائق. وتتميز المساحات الشقق في الفيلات بكونها أكبر نظرًا لاستغلال مساحة الأرض بالكامل، مما يجعلها جاذبة للعائلات ذات الأفراد الكبيرة التي تبحث عن حياة أفضل لأفرادها.

تتنوع مساحات شقق للبيع بالعبور الحى الخامس وأسعارها وقربها من مراكز الخدمات لتلبية احتياجات سكان الحي. يفضل بعض الأفراد السكن في الشقق المطلة على الشوارع الرئيسية للحصول على سهولة الوصول إلى الأسواق والمرافق الأخرى. بينما يفضل البعض الآخر السكن في المناطق الهادئة للابتعاد عن الضوضاء والحياة المزدحمة.

اسعار الشقق فى العبور الحى الخامس

شقق بالحى الخامس بالعبور

تختلف أسعار الشقق في الحي الخامس بالعبور عن أحياء أخرى بسبب هذا التنوع. يتراوح متوسط سعر شقق للبيع بالعبور الحى الخامس بين 185 متر مربع و 225 متر مربع ويبلغ حوالي 700 ألف جنيه مصري. تتكون الشقق من ريسبشن يضم 3 قطع، و3 غرف نوم، و2 حمام، ومطبخ كبير، و2 تراس. ونظرًا لزيادة الطلب على الشقق بأنظمة الدفع المختلفة، تتوفر أيضًا شقق للبيع بالتقسيط في العبور الحي الخامس لتلبية تلك الاحتياجات.

يعتبر شارع “دكتور علي حسين” واحدًا من أكبر الشوارع وأكثرها حيوية في الحي الخامس. يتميز الشارع بقربه من مجموعة متنوعة من المطاعم والمدارس ومركز الشرطة، مثل مدرسة “جرين فالي” ومركز الشرطة. كما يتميز بقربه من شوارع “خالد بن الوليد” و”سليمان الفارسي” و”مختار التتش”، ويقع بالقرب من محور العبور؛ مما يجعله نقطة جذب لعديد من العائلات الباحثين عن شقق للبيع في العبور الحي الخامس للتمتع بخدماته.

أهم ما يميز شقق للبيع في العبور الحي الخامس :

  1. موقع مركزي: يقع الحي الخامس في منطقة العبور بالقاهرة، وهو موقع مركزي يسهل الوصول إلى العديد من المناطق الحيوية في القاهرة الكبرى. كما يتوفر الحي على وصلة سريعة تربطه بالطرق الرئيسية والمحاور الرئيسية.

  2. أسعار معقولة: تتمتع شقق الحي الخامس بأسعار معقولة تناسب متوسط الدخل، مما يجعلها ملائمة للعديد من الأشخاص الباحثين عن سكن بأسعار معقولة.

  3. تصميم داخل فيلات: تقع الشقق داخل فيلات، مما يمنح السكان فرصة التمتع بمزايا السكن داخل فيلا بسعر معقول. يمكن للسكان الاستمتاع بالمناظر الجميلة والمساحات الخضراء المحيطة بالفيلات.

  4. مساحات وتقسيمات مريحة: تتوفر شقق بمساحات مختلفة تلبي احتياجات مختلف الأفراد والأسر. تتراوح المساحات من 185 متر مربع إلى 225 متر مربع، وتتضمن الشقق غرف نوم متعددة وحمامات ومطابخ وتراسات.

  5. تنوع الخدمات: تتنوع الشقق في الحي الخامس من حيث قربها من مراكز الخدمات. بعض الأشخاص يفضلون السكن بالقرب من المراكز التجارية والأسواق، بينما يفضل آخرون السكن في مناطق هادئة بعيدة عن الضوضاء.

  6. قرب المرافق والخدمات: يوجد في الحي الخامس العديد من المرافق والخدمات المهمة مثل المدارس والمطاعم ومراكز الشرطة. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع الحي بقربه من شوارع رئيسية أخرى ومحاور مهمة، مما يوفر السهولة في التنقل والوصول إلى الخدمات الأخرى في القاهرة الكبرى.

ان شقق للبيع في العبور الحي الخامس توفر سكنًا معقول السعر في فيلات مع جميع المزايا المرغوبة، وتتميز بموقع مركزي وتنوع الخدمات والمرافق في المنطقة.

 

بشكل عام، تتنوع وحدات السكن والأحياء في العبور لتناسب مختلف المستويات. يفضل البعض السكن في الحي الرابع بسبب تناسب أسعاره مع الخدمات المتاحة فيه. يقع الحي الرابع على مقربة من كارفور العبور، وهو واحد من أكبر سلاسل المتاجر التجارية التي تخدم المدينة والمناطق المجاورة. كما يتوفر في الحي الرابع العديد من الخدمات الأساسية ووسائل الترفيه والمطاعم المتنوعة مثل “بيتزا لابوتيه” و “جانجل” و “توم اند بصل” و “كنتاكي” وكافيه “سبكترا”. يبلغ متوسط سعر الشقق للبيع في الحي الرابع حوالي 3550 جنيه للمتر المربع.

بالمثل، يُعتبر الحي السادس واحدًا من أرقى وأغلى الأحياء في العبور. يتميز بالطرق الواسعة والمساحات الخضراء والأشجار الكثيرة فيه. من أهم مميزات الحي السادس هو موقعه المميز بالقرب من جامعة عين شمس، وتتمتع الشقق فيه بمساحات كبيرة مما يجذب العائلات بشكل خاص إلى هذا الحي. يوفر محور العبور سهولة التنقل من وإلى الحي السادس، وبالتالي يفضل العديد من الأفراد البحث عن شقق للبيع في الحي السادس بالعبور عن غيره من الأحياء. يبلغ متوسط سعر الشقق في الحي السادس حوالي 800 ألف جنيه لمساحات تتراوح بين 180 متر مربع و 200 متر مربع.

وفي النهاية، على الرغم من الزيادة في الطلب على المدن الجديدة بشكل عام والاقبال على السكن في المناطق الهادئة بعيداً عن وسط المدينة، فإن مدينة العبور وبخاصة الحي الخامس تعد وجهة جذابة للكثير من المقبلين على الزواج والعائلات. يتميز الحي الخامس بتوفر الخدمات المحيطة به وببُعده عن ضوضاء المدينة، بالإضافة إلى تناسب أسعار شقق للبيع فى العبور الحى الخامس .

تابع حسابنا علي الفيسبوك من هنا لمتابعة كل جديد

مقارنة العقارات

قارن