شقق للبيع في الرحاب

ترتيب حسب
شارك هذا المقال

شقق للبيع في الرحاب : اكتشف أفضل العروض والتقسيطات المربحة

مدينة الرحاب تعد واحدة من أبرز المدن السكنية الجديدة في محافظة القاهرة، حيث تم إنشاؤها بهدف تلبية الاحتياجات المتنوعة للباحثين عن شقق للبيع في القاهرة الجديدة وتقليص الفجوة بين العرض والطلب في سوق العقارات المصري. تتميز مدينة الرحاب بموقعها المتميز في الجزء الشمالي من مدينة القاهرة الجديدة، وتوفر بيئة سكنية هادئة ومريحة بعيدًا عن صخب المدينة الكبرى.

موقع استراتيجي ومرافق متكاملة

تتمتع شقق للبيع الرحاب بموقع استراتيجي حيث تقع على بُعد بضعة كيلومترات فقط من أهم المراكز التعليمية والترفيهية والخدمية في القاهرة الجديدة. تضم المدينة العديد من الجامعات المرموقة مثل الجامعة الأمريكية والجامعة الكندية وجامعة المستقبل، مما يجعلها وجهة مثالية للطلاب وأسرهم. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي المدينة على مراكز تسوق راقية مثل مول بوينت 90 ومول ميتنج بوينت، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بتجربة تسوق ممتعة ومتنوعة.

سهولة الوصول ووسائل النقل المتاحة

تتميز مدينة الرحاب أيضًا بسهولة الوصول إليها وتوفر وسائل نقل متنوعة. يمكن الوصول إلى المدينة عن طريق العديد من المحاور والطرق الرئيسية مثل الطريق الدائري ومحور المشير طنطاوي وشارع التسعين الشمالي. بالإضافة إلى ذلك، توفر المدينة حافلات النقل العامة التي تربطها بالمناطق المجاورة مثل مدينة نصر ومصر الجديدة، مما يسهل التنقل للسكان والزوار.

تابعنا علي الفيسبوك من هنا 

تنوع العقارات المعروضة للبيع في الرحاب

شقق للبيع في الرحاب

تتنوع العقارات المعروضة للبيع في الرحاب ما بين شقق سكنية وفيلات وتاون هاوس ومنازل مزدوجة، لتلبية رغبات مختلف السكان والمشترين. وبالرغم من ذلك، فإن شقق للبيع في الرحاب هي أكثر أنواع العقارات طلبًا بين المشترين، وذلك يرجع إلى عدة مميزات تختص بها تلك الوحدات السكنية.

شقق للبيع في الرحاب بمساحة صغيرة

شقق للبيع فى الرحاب

وفيما يخص الشقق تحديدًا، تتنوع نماذج شقق الرحاب ما بين استديوهات ودوبلكس وبنتهاوس (روف) وشقق دور أرضي وشقق سكنية عادية. لكل نوع من أنواع تلك الوحدات السكنية خصائصه التي تميزه عن غيره وفئة المشترين الخاصة به. تعتبر استديوهات للبيع في الرحاب من أكثر أنواع العقارات طلبًا بين فئتي الشباب والطلاب المغتربين، حيث تتميز تلك الوحدات السكنية بمساحتها الصغيرة التي تتراوح من 58 مترا مربعا وحتى 90 مترا مربعا.

ابحث عن شقق متشطبة للبيع في الرحاب

تعرف اكثر علي الرحاب السوق الشرقي 

 

شقق للبيع في الرحاب واسعة

أما شقق الرحاب التي تتراوح مساحتها من 130 مترا مربعا وحتى 180 مترا مربعا، فهي الأكثر طلبًا بين الأسر والعائلات. تتميز تلك الوحدات السكنية بتصميماتها الهندسية المميزة التي تتسع لأكثر من 4 أشخاص، حيث تتكون الشقق في الرحاب من غرفتين أو 3 غرف نوم وغرفة معيشة وريسبشن ومطبخ وحمام. ويمكن للمالك أن يقوم بإعادة هيكلة الشقة بما يناسب احتياجاته ورغباته.

أفضل الأحياء السكنية للبحث عن شقق للبيع في الرحاب

شقق للبيع الرحاب هي واحدة من أكبر المشروعات العمرانية في مصر، وتعتبر وجهة مثالية للباحثين عن شقق للبيع في القاهرة. تتميز الرحاب بتصميمها الحديث والمرافق الشاملة التي تلبي احتياجات السكان. وتتوفر في الرحاب العديد من المراحل السكنية، ولكل مرحلة مميزاتها الخاصة وتنوع في المساحات والأسعار، مما يتيح للمشترين العثور على الشقة المثالية التي تناسب احتياجاتهم وميزانيتهم.

شقق للبيع في الرحاب المرحلة الأولى

تعتبر المرحلة الأولى من الرحاب واحدة من أفضل الأحياء السكنية للبحث عن شقق الرحاب . تتميز هذه المرحلة بتوفر مجموعة متنوعة من الشقق بمساحات مختلفة تناسب جميع الاحتياجات والميزانيات. توفر الشقق في المرحلة الأولى جميع الخدمات الأساسية والترفيهية التي يحتاجها السكان، مثل المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية.

وتتوفر في المرحلة الأولى عدة نماذج من الشقق، بما في ذلك نموذج (S) ونموذج (U)، وتتراوح مساحاتها من 108 إلى 123 مترا مربعا ومن 93 إلى 108 مترا مربعا على التوالي. يمكن للمشترين اختيار النموذج الذي يناسبهم وفقًا لاحتياجاتهم الفردية.

شقق للبيع الرحاب المرحلة الثانية

شقق للبيع في الرحاب

تأتي المرحلة الثانية من الرحاب في المرتبة الثانية بين الباحثين عن شقق للبيع الرحاب. تحتوي المرحلة الثانية على عدد محدود من الشقق والوحدات السكنية، ولكنها تتميز بارتفاع مستوى الخدمات المتوفرة بها. تتضمن هذه الخدمات أسواق تجارية ومول ومجمع خاص للمطاعم والكافيهات، مما يوفر للسكان تجربة حياة مريحة وممتعة.

وعلى عكس المرحلة الأولى، تتساوى فيها نسبة الباحثين عن شقق للبيع في الرحاب بين المراحل الأخرى. ومع ذلك، فإن المرحلة الثانية تعتبر خيارًا مثاليًا للعائلات .

 

 

شقق للبيع في الرحاب المرحلة الثالثة

تتوفر العديد من الشقق للبيع في الرحاب المرحلة الثالثة، والتي تتميز بتنوع مساحاتها وأسعارها لتلبية احتياجات مختلف المشترين. تتوفر ثلاثة نماذج رئيسية للشقق في هذه المرحلة وهي نموذج (M) ونموذج (P) ونموذج (T)، حيث تتراوح مساحات الشقق في نموذج (M) من 70 إلى 107 متر مربع، ومساحات الشقق في نموذج (P) من 105 إلى 158 متر مربع، ومساحات الشقق في نموذج (T) من 129 إلى 183 متر مربع. يعني هذا أن هناك تنوعًا كبيرًا في المساحات وتصاميم الشقق المتاحة في الرحاب المرحلة الثالثة.

ابحث عن شقق للبيع في الرحاب المرحلة الثالثة

إذا كنت تبحث عن شقق للبيع في الرحاب، فإن المرحلة الرابعة هي واحدة من أفضل الخيارات المتاحة لك. تتكون مدينة الرحاب من عدة مراحل سكنية، وتعد المرحلة الرابعة واحدة من أكثر المراحل شعبية بين الباحثين عن شقق للبيع في الرحاب بالتقسيط. تتميز هذه المرحلة بتنوع نماذج وحداتها السكنية، مما يسمح للمشترين بالاختيار من بين مجموعة متنوعة من الشقق وفقًا لاحتياجاتهم الخاصة.

تتضمن المرحلة الرابعة في الرحاب أكثر من 11 نموذجًا مختلفًا للشقق المعروضة للبيع، وتتنوع مساحات هذه الشقق وتصاميمها لتناسب مختلف الاحتياجات. إليك قائمة بالنماذج المتاحة في المرحلة الرابعة ومساحاتها المختلفة:

  • نموذج (أ) و(أ1): مساحات تتراوح من 108 إلى 304 متر مربع.
  • نموذج (ب) و(ب1) و(ب2): مساحات تتراوح من 85 إلى 273 متر مربع.
  • نموذج (ج) و(ج1): مساحات تتراوح من 73 إلى 111 متر مربع.
  • نموذج (د): مساحات تتراوح من 138 إلى 171 متر مربع.
  • نموذج (هـ2): مساحات تتراوح من 116 إلى 148 متر مربع.
  • نموذج (و3): مساحات تتراوح من 90 إلى 139 متر مربع.

تتميز شقق للبيع الرحاب المرحلة الرابعة  بتنوعها الكبير في الشقق المتاحة للبيع، حيث يمكن للمشترين اختيار النموذج والمساحة التي تناسبهم بشكل أفضل. بغض النظر عن احتياجاتك وميزانيتك، ستجد بالتأكيد شقة مناسبة في هذه المرحلة.

اسعار شقق الرحاب

فيما يتعلق ب أسعار الشقق في الرحاب ، فإنها تتنوع وفقًا لعدة عوامل مختلفة. تعتبر مساحة الشقة وتصميمها وموقعها في المدينة من بين العوامل الرئيسية التي تؤثر في أسعار الشقق في مدينة الرحاب. عادةً ما تكون الشقق ذات المساحات الأكبر والتصاميم الفاخرة أكثر تكلفة من الشقق ذات المساحات الصغيرة والتصاميم الأساسية.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تؤثر المرحلة التي تم بناء الشقة فيها على سعرها. فعلى سبيل المثال، قد تكون الشقق في المراحل الأحدث أكثر تكلفة نظرًا للتحسينات والتحديثات الأخيرة التي تمت في المشروع.

من الجدير بالذكر أن الطلب على شقق الرحاب يعتبر عاليًا، وهذا قد يؤثر أيضًا على اسعار شقق الرحاب . قد يكون هناك منافسة قوية بين المشترين للحصول على الشقق المتاحة، مما يمكن أن يرفع الأسعار.

بشكل عام، يمكن القول أن اسعار شقق الرحاب تتراوح ما بين مستويات متوسطة إلى مرتفعة. يمكنك العثور على شقق بأسعار معقولة إذا كنت تبحث عن المساحات الصغيرة والتصاميم الأساسية، بينما يمكن أن تكون الشقق الفاخرة والكبيرة أكثر تكلفة.

 

في ختام هذا المقال، يمكننا الاستنتاج بأن شقق للبيع في الرحاب تعد خيارًا مثاليًا للباحثين عن السكن الراقي والمريح في منطقة هادئة ومتكاملة. تتوفر مساحات وتصاميم متنوعة للشقق في مختلف المراحل، مما يتيح للمشترين الاختيار المناسب لاحتياجاتهم. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر العديد من الخدمات والمرافق المجتمعية في الرحاب، مما يجعلها مدينة متكاملة تلبي احتياجات السكان.

إذا كنت تبحث عن شقة للبيع في الرحاب، فإننا نوصيك بالتواصل مع وكالات العقارات المحلية للحصول على مزيد من المعلومات وترتيب زيارة للاطلاع على الشقق المتاحة. كما يمكنك الاستفادة من الخدمات المصرفية للحصول على تمويل عقاري إذا كنت بحاجة إلى ذلك.

نحن واثقون من أنك ستجد في الرحاب ما تبحث عنه من منزل مثالي يلبي تطلعاتك ويوفر لك الراحة والأمان. استمتع بالعيش في مجتمع متكامل واستفد من الخدمات والمرافق المتاحة في المنطقة.

لا تتردد في زيارة موقعنا للحصول على مزيد من المعلومات حول شقق للبيع في الرحاب والعديد من العروض المتاحة. نحن هنا لمساعدتك في تحقيق حلمك بالحصول على منزلك الجديد في الرحاب.

 

 

شارك هذا المقال

مقارنة العقارات

قارن